#عروض أزياء

وسط قصر طوكيو، عرضت دار «Zimmerman» مجموعتها لربيع وصيف 2025، ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، بـ52 قطعة عصرية، مستوحاة من «Morning of the Earth»، وهو فيلم شهير في فترة السبعينيات.

واستعرضت مجموعة «Zimmerman» أسلوب وروح نيكي زيمرمان في جماليات الانسجام بين العناصر والبشر، مستلهمة من أجواء الفيلم، الإضاءة الصباحية الذهبية وألوان الطبيعة، بالإضافة إلى تدفق البحر وحركته والشعور بالانسجام بين راكبي الأمواج والطبيعة، مستندة إلى ذكريات الطفولة التي عاشتها أثناء مشاهدة الفيلم، الذي عُرض في قاعات «town halls» بجنوب سيدني.

  • مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة

وقد جمعت المجموعة الساحرة بين ثقافة ركوب الأمواج، وأناقة الأقمشة الفاخرة والناعمة، بجانب التفاصيل الصغيرة التي منحت المجموعة روحاً مميزة وأنيقة، بجانب الألوان الدافئة والمحايدة للرمال ومياه البحر والرياح؛ لتصبح المجموعة رحلة حسية، حيث تتجلى الأمواج، ويجد ضوء الشمس شكله في لوحات الباستيل الناعمة والألوان المحيطة، كما يشكل مزيجٌ من الدانتيل غير المعالج، والخرز الخشبي والألياف الطبيعية، أساساً لهذه الإطلالات الساحرة مع اتصال ملموس بالأرض.

وتتحقق رؤية «زيمرمان» لربيع وصيف 2025، من خلال التناقضات الشعرية، حيث تقترن القطع العملية المريحة بطبعات العقيق وألوان غروب الشمس، في حين تعمل بدلات الجسم ذات الألواح المزخرفة، والأحذية ذات الكعب المنحوتة على رفع جمالية ركوب الأمواج النموذجية.

وعن الإكسسوارات، فقد قدمت قصة أخرى خاصة بها، حيث الأوشحة المصنوعة من الخرز والأحجار الكريمة الفيروزية وزخارف الدلافين، وكلها تعكس الصباحات الهادئة، التي تقضينها بجانب البحر، والاستيقاظ على أمواج البحر الإيقاعية.

ومن ومضات ضوء الشمس على سطح الماء، إلى خشونة الشعر المبلل بالبحر، تضم هذه المجموعة توهج الحنين الدافئ مع بصمة العلامة التجارية المميز المليئة بالتفاصيل المزخرفة، التي شهدت سيطرة «زيمرمان» على مشهد الموضة العالمي. ووفقاً لملاحظاتها، هذه المجموعة للمرأة التي تعيش حياة متدفقة، التي يمكنها أن تصبح على اتصال بالعالم الطبيعي مع احتضان السحر الجريء.

  • مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة
    مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة

دار «Zimmerman»:

أسست الأختان نيكي وسيمون زيمرمان علامتهما التجارية، التي تحمل اسميهما عام 1991، والتي سرعان ما اكتسبت قاعدة جماهيرية واسعة من النساء المهتمات بجودة الأقمشة العالية، والقصات الذكية المختلفة، وبدأت «Zimmerman» حرفياً وإبداعياً في سيدني، حيث ركزت نيكي على تصميم الفساتين وبيعها في أسواق بادينغتون.

وخلال الأسبوع، كانت نيكي تصمم وتصنع الملابس من مرآب والدَيْها؛ استعداداً لسوق نهاية الأسبوع، وكانت الأسواق فرصة لنيكي؛ لصقل ذوقها الجمالي، ورؤية كيف تستجيب النساء للموضة بشكل مباشر.

وفي عام 1991، انضمت سيمون، شقيقة نيكي، إلى شركة «Zimmerman» المتنامية، وكانت علاقة نيكي وسيمون بمثابة الفرصة الذهبية لطول عمر شركة «Zimmerman»، ونجاحها.

  • مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة
    مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة

بدأت رحلة «Zimmerman» بملابس السباحة، وسرعان ما اكتسبت شهرة؛ لنهجها المتطور في ملابس الشاطئ، ومهد هذا النجاح الطريق للتوسع في مجموعات الملابس الجاهزة، التي أصبحت حجر الزاوية لهوية العلامة التجارية، حيث شكلت المطبوعات الأصلية الجريئة لـ«Zimmerman»، والملابس ذات القطعة الواحدة المصنوعة بشكل جميل و«البكيني» المنحوت، نقطة مرجعية جديدة لملابس السباحة الجذابة والأنيقة.

وأصبحت مجموعات «Zimmerman Swim and Resort» أكثر من مجرد ملابس السباحة الأصلية، فقد تطورت لتصبح خزانة الملابس الثالثة لامرأة «Zimmerman»، المتنقلة عالمياً.

  • مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة
    مجموعة «ZIMMERMANN» لربيع وصيف 2025.. مستوحاة من البحر والطبيعة

وشهدت توسعات العلامة التجارية إطلاق «Zimmerman Swim،Separates،Kids،Footwear and Accessories»، واليوم أصبحت «Zimmerman» علامة بارزة في أسابيع الموضة المرموقة، وتتمتع بقاعدة عملاء من المشاهير، وعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، ويمتد تأثير العلامة التجارية إلى ما هو أبعد من الملابس، حيث تلهم أسلوب حياة يجسد الثقة والأناقة ولمسة من الخيال.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version