#أخبار الموضة

أكثر من 500 ساعة من العمل الحِرَفي بالذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، تعكسها ساعات «Serpenti Pallini»، التي أعادت دار Bulgari ابتكارها بـ«كاليبر بيكوليسيمو» (Piccolissimo)، وهي أصغر حركية ميكانيكية دائرية تم تصنيعها على الإطلاق، وتمكنت العلامة – خلالها – من تجسيد تفاصيل تصاميم «سيربنتي» الأيقونية، وأبعادها المميزة.

  • سيربنتي باليني 104025

هذه الساعة الجديدة، المستوحاة من أول إصدار لساعة «Pallini» عام 1955، تجمع بين المجوهرات المذهلة، وصناعة الساعات الدقيقة. وتحتوي على الخرز المبتكر، من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، مع تصميم مرصع بالألماس. ويلتف الثعبان المزين بخرزات ذهبية وألماسات حول المعصم بأناقة. ويؤكد هذا الاندماج بين الفن الإيطالي والدقة السويسرية التزام «بولغري» بالتقاليد والابتكار.

حِرَفية فنية عالية 

تضيف حركية «بيكوليسيمو» لمسة من الحيوية والمرح إلى التصميم المميز لساعة «سيربنتي باليني»، وتمنحها جاذبية جمالية لافتة. كما تضم الساعة حركية استثنائية مصغّرة، من إبداع ورشة عمل «بولغري»، في قرية «لو سينتير» السويسرية، والتي تُعدّ أصغر حركية ميكانيكية دائرية على مستوى القطاع في الوقت الحالي. أما الأبعاد الدقيقة للساعة المذهلة، فأتاحت لعلامة «بولغري» إعادة صياغة تفاصيل التصميم الأصلي وخطوطه الأيقونية، مع تغيير حجم رأس الأفعى وذيلها قليلاً؛ لتصنع توازناً مثالياً بين أحجام جميع أقسام التصميم.

تصميم متعدد الاستخدام

ترتقي آليات حركية «بيكوليسيمو» بسحر تصميم الساعة المذهلة، وتتيح ارتداءها بطرق مختلفة، حيث يمكن إزالة الكاليبر بسهولة، أو تدويره بمقدار نصف دورة؛ لملاءمة اتجاه قراءة الوقت على الميناء، المتألق بحلقة الإطار المزينة بأحجار الألماس، أو المرصعة بها بالكامل. وتتميز الساعة بتصميمها المتعدد الاستخدام، الذي يمنح سهولة الارتداء؛ فيناسب مختلف الأذواق، ويلائم شكل المعصم، في تعبيرٍ فريد عن المرح، وقضاء أمتع الأوقات.

ثلاثة إصدارات

تكشف «سيربنتي باليني» عن إصداراتها الثلاثة الجديدة، من: الذهب الأبيض المرصع بالألماس، والذهب الأبيض والوردي، والذهب الأبيض والأصفر، ما يشكل الإصدار المعاصر الأول للساعة بالذهب الأصفر، الذي يحتفي بتاريخها العريق، ويجمع بين ألق التصاميم الكلاسيكية، وجمال الأفعى المرصعة بالمجوهرات.

«سيربنتي باليني 104027»

هذه الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، من فئة المجوهرات الفاخرة والمخفية على سوار يلتف على المعصم مرتين، وتم ترصيعه بأحجار الألماس المقصوصة وفق القطع الدائري (وزن 7.53 قراريط)، وحجرَيْ زمرّد على شكل عينَي الأفعى وفق قطع الكمثرى (وزن 0.48 قيراط). أما الميناء، فيتألق بعرق اللؤلؤ مع مؤشرات مرصعة بالألماس (وزن 0.05 قيراط) مع عقارب باللون الأخضر، وحركية ميكانيكية يدوية التعبئة من طراز «بيكوليسيمو BVL100» الفائق الصغر والدقة (سماكة 2.55 مم)، مع احتياطي طاقة يكفي لمدة 30 ساعة، وتردد (600’21) هزّة في الساعة (3 هرتز). 

  • ابتكـار جـديـد مـن «Bulgari»  يدمج الفـن الإيطالـي بالدقـة السويسـرية
    سيربنتي باليني 104026

«سيربنتي باليني 104026»

ساعة «سيربنتي باليني» بالذهب الأبيض والوردي، من مجموعة المجوهرات الفاخرة، والمخفية على سوار يلتف على المعصم مرتين، وتم ترصيعه بأحجار الألماس المقصوصة، وفق القطع الدائري (وزن 1.50 قيراط)، وحجرَيْ زمرّد على شكل عينَي الأفعى وفق قطع الكمثرى (وزن 0.46 قيراط). أما الميناء، فهو مرصّع بالكامل بأحجار الألماس (وزن 0.28 قيراط) مع عقارب باللون الأخضر، وزجاج متعدد الأوجه من ياقوت السافير، وحركية ميكانيكية يدوية التعبئة من طراز «بيكوليسيمو BVL100» الفائق الصغر والدقة (سماكة 2.55 مم)، واحتياطي طاقة يكفي لمدة 30 ساعة، وتردد (600’21) هزّة في الساعة (3 هرتز).

«سيربنتي باليني 104025»

ساعة «سيربنتي باليني» بالذهب الأبيض، من مجموعة المجوهرات الفاخرة، والمخفية على سوار يلتف على المعصم مرتين، وتم ترصيعه بأحجار الألماس المقصوصة وفق القطع الدائري (وزن 66.31 قيراطاً)، وحجرَيْ زمرّد على شكل عينَي الأفعى، وفق قطع الكمثرى (وزن 0.47 قيراط). أما الميناء، فهو مرصّع بالكامل بأحجار الألماس (وزن 0.28 قيراط)، مع عقارب باللون الأخضر، وزجاج متعدد الأوجه من ياقوت السافير، وحركية ميكانيكية يدوية التعبئة من طراز «بيكوليسيمو BVL100»، الفائق الصغر والدقة (سماكة 2.55 مم)، واحتياطي طاقة يكفي لمدة 30 ساعة، وتردد (600’21) هزّة في الساعة (3 هرتز).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version