#مجوهرات وساعات

كشفت دار «تيفاني آند كو» عن المرحلة الثالثة الأخيرة من «بلو بوك 2024»، وهي «تيفاني سيلست»، التي تضم تحفاً جديدة من تصاميم مجوهرات راقية، تحتفي بالخيال اللامحدود للمصمم الأسطوري جان شلومبرجيه، وبافتتانه بأسرار الكون.

  • «تيفاني سيلست» من «بلو بوك 2024».. مجوهرات راقية تحتفي بالخيال

في هذه المجموعة الجديدة، تكرّم ناتالي فيردييل، المديرة الفنية الرئيسية للمجوهرات والمجوهرات الراقية في «تيفاني آند كو»، أعمال شلومبرجيه من خلال أربعة فصول: «آول أون أ وك»، و«فينيكس»، و«يونيكورن»، و«ستار بيرست». وكل فصل يعيد تفسير إبداعاً أيقونياً من تصميمات جان شلومبرجيه، بما في ذلك أشهر تصميماته لدى «تيفاني آند كو»، وهو «بيرد أون أ روك».

تصميم «آول أون أ روك»:

  • «تيفاني سيلست» من «بلو بوك 2024».. مجوهرات راقية تحتفي بالخيال
    تصميم «آول أون أ روك»

تتضمن سلسلة بروشات «آول أون أ روك» (طائر البومة على صخرة القمر)، ويمثل طائر البومة الغموض، والسحر، وعالم الأرواح، حيث تجسد «بيرد أون أ روك» في الليل، بما يتماشى مع روح السماء المرصّعة بالنجوم. ويتميز كل تصميم على شكل بومة بشخصية متميزة، وطابع فريد يتكامل مع الجوهرة التي تجلس عليها. وتجسد أحجار الأوبال الأسود، وحجر القمر، والتنزانيت، والياقوت النجمي السماوي، مظهر وإحساس القمر وسماء الليل.

تصاميم «الفينيكس»:

  • تصاميم «الفينيكس»
    تصاميم «الفينيكس»

يمثل تصميم بروش «الفينيكس» الطائر الأسطوري، الذي يرمز إلى الولادة من جديد، حيث يشتعل في ألسنة اللهب، وينهض من الرماد؛ ليحصل على حياة جديدة. واسم «فينيكس» مشتق من كلمة إغريقية قديمة، تصف اللون الأحمر الناري، الذي يتجسد في الأحجار الكريمة المستخدمة ضمن هذا التصميم. ويتميز البروش والخاتم بحجر أوبال ناري استثنائي مع ياقوت «أمبا»، بينما تتضمن التصاميم الأخرى أحجار الروبليت، التي ترمز إلى ألوان نيران «الفينيكس». وتتألق قلادة استثنائية واحدة بسبعة عشر حجر روبليت مقطوعة بأسلوب الوسادة، ويتجاوز مجموعها 73 قيراطاً.

تصميم «اليونيكورن»:

  • تصميم «اليونيكورن»
    تصميم «اليونيكورن»

«اليونيكورن» مخلوق أسطوري، أثار خيال جان شلومبرجيه، خاصة قرنه الحلزوني اللافت. ويستمد هذا التصميم إلهامه من تصاميم «كريزي تويست» لجان شلومبرجيه، حيث يُبرز الالتواءات المرصّعة بالألماس مع الياقوت الأرجواني، والوردي الفاخر. ويقدم هذا الفصل بروش «اليونيكورن» الخيالي بشكل استثنائي، فيبرز حجر التورمالين الثنائي اللون، المقطوع بشكل وسادة، ويتجاوز وزنه 25 قيراطاً، ما يمنحه طابعاً سحرياً.

تصميم «ستار بيرست»:

  • تصميم «ستار بيرست»
    تصميم «ستار بيرست»

فصل «ستار بيرست» هو تحية للمجرات ذات النشاط النجمي العالي، التي تُعد من بين الأكثر إشعاعاً في الكون. وتتألق هذه التصاميم بإشعاع مبهر، بما في ذلك قلادة تتميز بستة أحجار أوبال كريستالي، مقطوعة بشكل كابوشون بيضاوي، بوزن إجمالي يتجاوز الـ64 قيراطاً، إلى جانب الألماس.

وترحب الدار، أيضًا، بتصاميم جديدة من الفصول التي تم الكشف عنها سابقاً، وهي: «أبولو»، و«آرو»، و«راي أوف لايت»، و«شوتينغ ستار» في إصدار الخريف. ويعيد كل إبداع اكتشاف التفسيرات الأيقونية لجان شلومبرجيه عن الشمس، والقمر، والنجوم، والمجرات البعيدة، وعوالم الخيال.

دار «تيفاني آند كو»:

تأسست «تيفاني آند كو» على يد تشارلز لويس تيفاني، في مدينة نيويورك عام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة، تصمم مجوهرات رائعة، تحدد الأناقة، والتصميم المبتكر، والحرفية الراقية، والتميز الإبداعي.

ومع أكثر من 300 متجر للبيع في جميع أنحاء العالم، وقوة عاملة تضم أكثر من 13 ألف موظف، تقوم شركة «تيفاني آند كو» بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. وقام ما يقرب من 5000 حرفي ماهر بقطع ألماس «تيفاني»، وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، ما يظهر التزام العلامة التجارية بالجودة الفائقة.

وتلتزم شركة «تيفاني آند كو»، منذ فترة طويلة، بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة، وإعطاء الأولوية للتنوع، والدمج، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات، التي تعمل فيها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version