#مشاهير العالم

بينما تتوجه أنظار العالم إلى أسابيع الموضة؛ لمشاهدة أحدث صيحات الأزياء والإكسسوارات، تتجه النجمات والنجوم إلى مدارج عروض الأزياء؛ لتسجيل سطر جديد في حياتهم المهنية، وهذا ما شاهدناه في عروض أزياء أسبوع باريس للموضة، الذي ضم العديدات من النجمات والمشاهير الذين خطفوا الأنظار بإطلالاتهم كعارضي أزياء.

نجوم على مدارج عروض الأزياء:

كايلي جينر:

  • كايلي جينر

اختتمت النجمة الأميركية، كايلي جينر، عرض أزياء دار «Coperni»، ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، حيث أُقيم العرض في «ديزني لاند» باريس. وبدت كايلي كأميرات «ديزني» بالفستان الأسود المنفوش، وبكمين منفصلين، لتسحر الجميع بإطلالتها الأنيقة.

صنداي روز:

  • مشاهير على منصات عروض أسبوع الموضة في باريس
    صنداي روز

لأول مرة في عالم الأزياء، تخطو صنداي روز، ابنة النجمة نيكول كيدمان، أولى خطواتها على منصة عروض الأزياء، فتألقت في عرض مجموعة دار «Miu Miu»، بإطلالة أنيقة وبسيطة، فارتدت فستاناً أبيض اللون قصيراً من دون كمين، مُزيناً بشريط رقيق على منطقة العنق، ونسقت معه حذاء باللون الأسود مع تسريحة شعر بسيطة وناعمة.

هيلاري سوانك:

  • هيلاري سوانك
    هيلاري سوانك

وضعت الممثلة الأميركية ومنتجة الأفلام، هيلاري سوانك، مهنة جديدة في سيرتها الذاتية، حينما تألقت في أول ظهور لها على منصة مجموعة «Miu Miu» لربيع وصيف 2025، حيث ظهرت سوانك (50 عاماً)، بمعطف بني مع أحزمة ذات طبقات، وصندل وردي، وكان مظهرها طبيعياً ومتوهجاً مع لمسة من لون الشفاه الوردي الناعم.

هايدي كلوم:

  • هايدي كلوم
    هايدي كلوم

جذبت النجمة وعارضة الأزياء الأميركية، هايدي كلوم، الأنظار بعد مشاركتها، لأول مرة، في أسبوع الموضة بباريس، لتألقها ضمن عارضات مجموعة «Vetements» لربيع وصيف 2025، فبدت أنيقة وساحرة أثناء سيرها على المدرج بإطلالة شبابية، تتكون من بنطلون جلدي، وقميص مكتوب عليه «Polizei»، التي تعني «الشرطة» بالألمانية، وأكملت إطلالتها بمعطف كبير الحجم، وحذاء مدبب بكعب عالٍ.

ويليم دافو:

  • ويليم دافو
    ويليم دافو

جذب عرض مجموعة «Miu Miu» لربيع وصيف 2025، العديد من النجوم والمشاهير، منهم الفنان الأميركي ويليم دافو (69 عامًا)، الذي تألق بإطلالة كلاسيكية، تتألف من قميص باللون الأبيض، وبلوفر من الصوف باللون الأزرق، وبنطلون من القماش باللون الرمادي، وزاد أناقة إطلالته العصرية بمعطف طويل من اللون الأزرق، فبدا في غاية الوسامة والعصرية بأحدث إطلالات «ميو ميو».

كيندال جينر:

  • مشاهير على منصات عروض أسبوع الموضة في باريس
    كيندال جينر في عرض أزياء سكياباريلي

لم تكن كايلي جينر الشخصية الوحيدة من عائلة كادراشيان، التي تشارك في فعاليات أسبوع باريس للموضة، إذ تألقت شقيقتها الكبرى كيندال جينر في عرض أزياء «SCHIAPARELLI» لربيع وصيف 2025، بإطلالة بسيطة وعصرية، فأطلت بتوب بصيحة الكورسيه الرائجة للغاية في المواسم القادمة، مع بنطلون من الجينز بخصر غير متساوٍ؛ ليتناسب مع تصميم الكورسيه، وجذبت الأنظار بقرط غير متطابق، وتسريحة شعر بسيطة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version