#عروض أزياء

 
واصلت فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض 2024، في التألق وجذب الأنظار المحلية والدولية إلى منصات العرض، إذ تميزت العروض بتنوع ساحر وعصرية تضاهي العلامات التجارية العالمية، باستخدام الأقمشة الفاخرة والتصاميم اللافتة والإكسسوارات الجذابة. في اليوم الثاني، قدمت دور الأزياء مجموعاتها المتنوعة، وتألقت عاشقات الموضة والأزياء في الصفوف الأول للعروض، لذا إليكِ أبرز ما جاء في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض المستمر حتى 21 أكتوبر.

فاطمة عبد القادر.. عروس شرقية بلمسة من الخيال

قدمت مصممة الأزياء السعودية فاطمة عبد القادر، مجموعة فاخرة وساحرة ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، إذ استوحت تصاميم فساتين الزفاف من العروس العربية الإنيقة، وجمعت بين الخيال والفخامة. اعتمدت فاطمة في تصاميمها على التفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى الأقمشة الفاخرة من الدانتيل والأروغنزا وغيرها من الأقمشة المتداخلة لصناعة إطلالة قيمة وفاخرة، فضلاً عن التطريزات الدقيقة التي تناسب الفتاة الشرقية الساحرة. ولجأت عبد القادر إلى فساتين الورود المنفوشة أيضاً، لتقدم التنوع ضمن مجموعاتها، ما يمنح الخيارات كافة لعروس 2025.

وعد العقيلي.. رؤية رومانسية وألوان فخمة جسدت المصممة السعودية وعد العقيلي، في مجموعتها التي افتتحت بها اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، رؤية رومانسية حالمة في الأزياء العربية مستوحاة من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، حيث قدمت تفاصيل ذو طابع فني وراقي لتعكس أناقة المرأة العربية العصرية، بالإضافة إلى اختيار الأقمشة الفاخرة وألوان أكثر رومانسية لتجمع بين الهدوء والفخامة التي لا مثيل لها. جاءت ألوان مجموعة وعد العقيلي راقية للغاية، مثل الأزرق المدموج بالأخضر والسومو والأوف وايت والبرتقالي والأزرق السماوي وغيره من الألوان التي أضافت حس التوازن للمجموعة، علاوة على ذلك اعتمدت بشكل واضح على تطريزات في الفساتين لتزيد من أناقة القطعة وجاذبيتها ورومانسيتها.

خولة العيبان.. تصاميم عصرية تناسب الهوية العربية

من أبرز العروض التي جذبت الأنظار ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، عرض مجموعة المصممة السعودية خولة العيبان التي مزجت فيه بين اللمسات العصرية والأسلوب العربي الأنيق، إذ اعتمدت على التصاميم الأنيقة التي تناسب ذوق المرأة العربية العصرية، وركزت على التفاصيل الجذابة والتطريزات الدقيقة التي تضم الخرز واللؤلؤ، كما برز الشراشيب في أحد إطلالات المجموعة والتي جذبت انتباه الكثير من الحضور. اختارت العيبان الألوان الكلاسيكية التي تجمع بين العمق والبساطة مثل الأبيض والأسود والنيود والأخضر الباستيل، لتقدم مجموعة متوازنة وعصرية بامتياز.

أشواق المرشد.. الألوان الغنية تسحر الحضور

طغت الأناقة على مجموعة المصممة السعودية أشواق المرشد، إذ قدمت مجموعة من الفساتين المطرزة يدوياً وأخرى تضم تفاصيل الورود والأزهار الساحرة، والريش الناعم، لتزيد من نعومة الإطلالات وأناقتها. وانتقلت المرشد بألوان المجموعة إلى عالم من الخيال والسحر، إذ اعتمدت على الألوان الغنية والرومانسية مثل البني الداكن والبرغندي والأحمر الداكن.

أتيليه حكايات.. التفاصيل الفنية عنوان المجموعة

اعتمدت الشقيقتان عبير وعليا عريف، مؤسّستا علامة «أتيليه حكايات» Atelier Hekayat، على التفاصيل الفنية في مجموعات علامتهما ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، إذ ضمت الإطلالات تفاصيل مثل الكورسيه والكشكش والدرابيه، لتخلق تناغماً بين الحركة الانسيابية والتفاصيل الدقيقة.

وبرزت اللمسة الأنثوية للمرأة العربية النابضة بالحيوية في تصاميم ! «أتيليه حكايات»، من خلال الألوان الأنيقة مثل الأبيض والأسود ونقشات الحيوانات الشهيرة لهذا العام، بالإضافة إلى نقشة «البولكا دوت» التي تعبر عن الأنوثة والنعومة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version