#عروض أزياء

ازداد الحماس، وارتفعت وتيرة الإثارة في اليوم الثالث من أسبوع الموضة بالرياض، بالمجموعات والموديلات، التي تعكس عصرية العلامات التجارية السعودية، ومواكبتها أحدث الصيحات العالمية، بما يتناسب مع المرأة الشرقية، وروحها الغنية بالتفاصيل.

تميزت عروض اليوم الثالث، من أسبوع الموضة في الرياض، بالمزيد من المجموعات، التي تضم قطعاً مبتكرة، وعملية، مع لمسات نهائية من الفخامة العربية المعروفة. إليك كل ما جاء في فعاليات اليوم الثالث من أسبوع الموضة في الرياض.

منى الشبل.. افتتاح مُبهر لليوم الثالث:

  • تصاميم منى الشبل

افتتحت المصممة السعودية، منى الشبل، اليوم الثالث من أسبوع الموضة في الرياض، بمجموعة مميزة للغاية من الإطلالات اليومية، التي تناسب المرأة العاملة العصرية، واحتوت المجموعة على البدل الكاملة الانسيابية، والفساتين المصنوعة من الدنيم، والأخرى اللاتيكس اللامعة، التي تضيف لمسة من الجرأة والأناقة.

  • من عرض أزياء منى الشبل
    من عرض أزياء منى الشبل

كما ضمت المجموعة تصاميم غير تقليدية لقطع يومية، تتناسب مع عصرية المرأة العربية، فقد قدمت معاطف الترينش بتفاصيل وإكسسوارات مختلفة، بالإضافة إلى أحزمة الخصر الجلدية العريضة، التي تزيد أناقة القطع. وفي إكسسوار غير تقليدي، تميزت العارضات بالنظارات المصنوعة من نفس قماش الإطلالة، والمُطرزة بالتفاصيل الغنية؛ لتضيف لمسة من السحر إلى الإطلالة.

«أباديا».. أناقتكِ بألوان الباستيل:

  • من عرض أزياء أباديا
    من عرض أزياء أباديا

مجموعة متنوعة، سيطرت عليها الألوان الأنيقة من الباستيل الناعم، والأسود الملكي، قدمتها العلامة السعودية الشهيرة «أباديا»، ضمن فعاليات اليوم الثالث من أسبوع الموضة في الرياض، وتميزت المجموعة بالفساتين ذات التصاميم العصرية، والبلوزات الحريرية، والجاكيتات العملية، والبدلات العصرية، التي تناسب حياة المرأة العاملة اليومية.

  • من تصاميم أباديا
    من تصاميم أباديا

ومزجت المجموعة بين أناقة الألوان البوهيمية، من الأصفر الزبدي والأخضر الباستيل، وأناقة المخمل، لتعزز فكرة أسلوب الحياة العصرية، وتعكس بساطة التصاميم، وتأثيرها على أناقتكِ وجاذبيتكِ على مدار اليوم.

رزان العزوني.. البساطة والهدوء:

بأقمشة الساتان الناعمة، والحرير الانسيابي والتطريزات الدقيقة، أسرت مجموعة رزان العزوني الحضور بجمال مجموعاتها، التي تميزت بالهدوء والأناقة، وقد ضمت المجموعة عدداً من الفساتين، التي تعكس أنوثة المرأة، واللمسات النهائية الناعمة، التي تعزز الفخامة والسحر. وعززت العزوني مجموعاتها بالتطريزات الدقيقة من الدانتيل والورود والخزر والترتر، لتضيف المزيد من الرومانسية والأناقة إلى الإطلالات.

«أرام».. الفخامة في مجموعة أسبوع الرياض:

  • من عرض أزياء آرام
    من عرض أزياء أرام

خطفت مجموعة «أرام» الأنظار بالتصاميم الفخمة والجريئة، التي ظهرت مع أول إطلالة على مدرج فعاليات اليوم الثالث من أسبوع الموضة في الرياض، حيث سيطرت الجرأة والحيوية على جميع الإطلالات، المُستلهمة من الحياة البرية، وركزت على طبعة النمر والحيوانات البرية الأخرى الرائجة في 2024 – 2025، بالإضافة إلى جمعها مع الأقمشة الناعمة من الحرير والساتان؛ لتزيد فخامة وعصرية الإطلالات.

  • إكسسوارات من عرض أزياء أرام
     من عرض أزياء أرام

وأكثر ما لفت الانتباه إلى مجموعة «أرام» الإكسسوارات المميزة، سواء في الإطلالات النسائية أو الرجالية، فعكست عصرية العلامة التجارية، واهتمامها باتباع أحدث صيحات الموضة في العالم، مع المزيد من اللمسات الشرقية، التي تميز العلامات التجارية العربية.

«كاف باي كاف».. الورود تزين إطلالات المجموعة:

  • من عرض أزياء كاف باي كاف
    من عرض أزياء كاف باي كاف

جاءت الورود محوراً لعرض مجموعة «كاف باي كاف» في أسبوع الموضة بالرياض، فقد تنوعت المجموعة بين الإطلالات اليومية العصرية، والأخرى الكلاسيكية الهادئة، بينما جميعها تميزت بتفاصيل الورود، التي أضافت لمسة من الأنوثة إلى الإطلالات.

  • الروبوت سارة في كاب طويل أسود مطرز بنقشات الزهور
    الروبوت سارة في كاب طويل أسود مطرز بنقشات الزهور

وأبهرت المجموعة الحضور عند بداية العرض بدخول «الروبوت سارة»، التي ارتدت معطفاً طويلاً مزيناً بالورود، ومصنوعاً من خامات ثقيلة، ثم توالت الإطلالات المُزينة بالورود، باختلاف الموديلات وأقمشتها وأنواعها، ما يعكس روح العصرية، واللمسة الأنثوية للمجموعة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version