#مجوهرات وساعات

تقدم «تيفاني أند كو» إضافات جديدة إلى مجموعات المجوهرات الفاخرة، الأكثر تميزًا في الدار: «تيفاني لوك، وتيفاني نوت، وجان شلمبرجر باي تيفاني سيكستين ستون، وكروايسيلون».

ويتضمن أحدث التصاميم أساور «تيفاني لوك» الضيقة الأنيقة، وأساور «تيفاني نوت» الرقيقة ذات الصف الواحد، والخواتم والأقراط، وخاتم «جان شلمبرجر باي تيفاني سيكستين ستون» الضيق، وأساور «كروايسيلون» النابضة بالحياة بألوان المينا الغنية.

وتجسد هذه القطع التزام الدار الراسخ بالحرفية الرائعة، والتصميم المبتكر، والأناقة الخالدة، وكل منها تعبير فريد عن الحب.

«تيفاني لوك».. حماية أهم ما لديك:

  • تيفاني لوك

مستوحاة من بروش قفل يعود تاريخه إلى عام 1883، مصنوع من الذهب، تحتفي «تيفاني لوك» بالحماية الدائمة للحب. وتتوسع المجموعة مع أساور ضيقة أنيقة مصممة لعناق المعصم بخبرة، وتتدفق بسهولة على عكس الأساور الدائرية التقليدية؛ بأقراط ودلايات جديدة بتصاميم صغيرة تكمل المجموعة. وجميع التصاميم متوفرة، من الذهب الوردي والأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا، مع أو دون نصف ترصيع من الألماس.

«تيفاني نوت».. رمز للروابط الراسخة:

  • «تيفاني أند كو» تكشف عن تصاميم جديدة.. من مجموعاتها الشهيرة
    تيفاني نوت

مستوحاة من تصميم فيونكة يعود تاريخه إلى عام 1889، من أرشيف «تيفاني»، ترمز «تيفاني نوت» إلى روابط الحياة الأكثر ديمومة، متجاوزة الأجيال والوقت والمسافة. وتتوسع المجموعة مع أساور وخواتم وأقراط رقيقة ذات صف واحد، تنضم إلى القلائد الحالية.

وتتميز الأساور الجديدة بمشبك مخفي، يتم تحريره عن طريق دفع شكل العقدة برفق إلى أسفل، وتعرض أنماط ترصيع الألماس ترصيعًا على شكل قرص عسل؛ لتحقيق أقصى قدر من التألق. والخواتم والأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا، والمرصعة بالكامل بالألماس، تكمل المجموعة.

«جان شلمبرجر باي تيفاني سيكستين ستون».. تعبير عن قوى الحب المغذية:

  • «تيفاني أند كو» تكشف عن تصاميم جديدة.. من مجموعاتها الشهيرة
    مجموعة «سيكستين ستون»

تم تقديم مجموعة «سيكستين ستون» في الأصل كخاتم زفاف عام 1959، وتتميز بـ16 ألماسة متلألئة متماسكة معًا بواسطة غرزة متقاطعة، كرمز للقوة يجمع بين كل ما هو ثمين. ومن خلال إعادة تصور هذا التصميم الأيقوني، يعرض الخاتم الضيق الجديد شكل (X) المميز في تصميمين جديدين. ويوفر الخاتم النحيف ذو الألماسات الأصغر خيارات تكديس متعددة الاستخدامات، بما في ذلك الاقتران بخاتم خطوبة. وتوفر هذه القطع الجديدة أساسيات الألماس اليومية للجنسين.

«جان شلمبرجر كروايسيلون».. إرث من المينا النابض بالحياة:

  • «تيفاني أند كو» تكشف عن تصاميم جديدة.. من مجموعاتها الشهيرة
     سوار «كروايسيلون» الأيقوني

يعود سوار «كروايسيلون» الأيقوني، الذي تم تقديمه لأول مرة عام 1962، مع التركيز على إتقان «شلمبرجر» للمينا الزجاجي. وتضع هذه التقنية المعقدة رقائق الذهب والمينا المطلي بدقة؛ لصنع ألوان نابضة بالحياة ودائمة. وعلى مر السنين، قدمت الدار نسخًا متنوعة في مجموعة من الألوان، من درجات الأزرق والأخضر الكلاسيكية إلى درجات الأحمر والأصفر والبرتقالي النابضة بالحياة، وغالبًا تكون بلمسات ذهبية، وأحيانًا بأحجار كريمة. ويتطلب كل سوار «كروايسيلون» حوالي ثلاثة أيام من الحِرَفية الدقيقة، التي تبلغ ذروتها في الفحص النهائي لشكل (X) المميز.

والإضافات الأحدث إلى مجموعات: «تيفاني لوك، وتيفاني نوت، وجان شلمبرجر سيكستين ستون، وكروايسيلون»، متوفرة الآن في متاجر «تيفاني أند كو» بجميع أنحاء العالم، وعلى Tiffany.ae.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version