#أخبار الموضة

تزامناً مع افتتاح متجرها الجديد في دبي، أطلقت «FARM Rio»، علامة الأزياء البرازيلية الشهيرة، تشكيلتها المميزة لموسم خريف وشتاء 2024. وتستمد التشكيلة إلهامها من مختلف العناصر الطبيعية الساحرة، وتضم تصاميم مرحة، بقصات جريئة تدعو عاشقات الأزياء إلى الاحتفاء بجمال الطبيعة، وإضافة المزيد من البهجة إلى مجموعاتهن الخاصة من الأزياء.

  • مجموعة «FARM Rio» لخريف وشتاء 2024.. تصاميم مستوحاة من الطبيعة وغموضها

تصاميم مستوحاة من الطبيعة:

تحاكي التشكيلة الجديدة جمال الحدائق السرية، وحقول السافانا النابضة بالحياة، بفضل تصاميمها التي تتنوع بين اللمسات الأنثوية الناعمة، والقصات العملية الأنيقة المتناغمة مع توليفة رائعة من تدرجات الألوان الترابية. وتتزين كل قطعة بنقشات متقنة، ومستوحاة من الذكريات والمناظر الطبيعية الخلابة، ما يعكس شغف العلامة العالي بالطبيعة.

قطع أساسية لفصل الخريف: فساتين كلاسيكية وقطع ملونة من الصوف:

اشتهرت العلامة، على مدى 26 عاماً، بحرفيتها الاستثنائية في تصميم أجمل الفساتين المزينة بمختلف النقشات والأشكال. وتقدم «FARM Rio» هذا الموسم أزياءً تلبي جميع التفضيلات، وتمنح السيدات إطلالات كلاسيكية تنبض بالأنوثة، وتوفر مزيداً من الدفء، خلال الأشهر الباردة. كما توفر التشكيلة إمكانية تنسيق الأطقم، والقطع المصممة من الصوف الملون، فوق بعضها؛ لإضفاء لمسات مريحة ودافئة على مختلف الإطلالات.

  • مجموعة «FARM Rio» لخريف وشتاء 2024.. تصاميم مستوحاة من الطبيعة وغموضها
    مجموعة «FARM Rio» لخريف وشتاء 2024.. تصاميم مستوحاة من الطبيعة وغموضها

أزياء خارجية جريئة لجميع المناسبات:

تتمحور فلسفة «FARM Rio» حول فكرة أن الذوق الرفيع في اختيار الإطلالة المناسبة لا يرتبط بحالة الطقس. لذا، تقدم «العلامة»، ضمن هذه المجموعة، توليفة من القطع الخارجية الجريئة المصممة لعاشقات التنزه في الهواء الطلق، اللواتي يعبرن عن شخصياتهنّ الفريدة من خلال الأزياء. وتتنوع القطع لتضم خيارات من معاطف الفرو المبتكرة من قماش «تيدي»، والمعاطف المَطَرية بقصات مرحة، إلى جانب مجموعة من السترات المنفوخة الملائمة لإطلالة الشارع، ما يضمن الحصول على مظهرٍ أنيقٍ وجذاب، في مختلف الأوقات والأحوال الجوية.

ألوان الخريف الدافئة:

تتميز «FARM Rio» بقدرتها على صنع مزيج من الألوان الحيوية، يساهم في الارتقاء بجمال النقشات، والتصاميم الأساسية، ويضفي رونقاً مبتكراً لا مثيل له على مختلف الإطلالات. وتستوحي توليفة ألوان التشكيلة الجديدة إلهامها من الألوان الغنية لفصل الخريف، مثل التدرجات الداكنة للبرتقالي والبرغندي والأزرق، إلى جانب تدرجات البنفسجي، وغيرها من الألوان الرائجة لهذا الموسم.

  • مجموعة «FARM Rio» لخريف وشتاء 2024.. تصاميم مستوحاة من الطبيعة وغموضها
    مجموعة «FARM Rio» لخريف وشتاء 2024.. تصاميم مستوحاة من الطبيعة وغموضها

أزياء بوهيمية بلمسة «FARM Rio»:

أعادت «العلامة» رسم ملامح صيحة الأزياء البوهيمية بمنظورٍ مبتكر، لتقدم تصاميم أساسية تتناغم مع الإطلالات الواسعة والانسيابية، التي يمكن تنسيقها حسب التفضيل. وتبرز ضمن التشكيلة تصاميم الأكمام المنفوخة، وتفاصيل الأزهار الرقيقة، والقطع المبتكرة من الأقمشة الشفافة قليلاً؛ لتشكل الخيار الأمثل للتألق بإطلالاتٍ بوهيمية جميلة تخطف الأنظار.

تصاميم أحذية «FARM Rio»:

تضم التشكيلة مجموعة من الأحذية الأنيقة، المناسبة لإطلالات موسم الخريف، بما فيها أحذية الموكاسين بكعبٍ عالٍ، بالإضافة إلى أحذية الباليرينا المسطحة. وتشمل التشكيلة، أيضاً، توليفة من الملابس الملائمة للمناسبات الخاصة والمميزة، بقصاتها المبتكرة بأحجام وتفاصيل متقنة ومتداخلة، ما يجعلها خياراً مثالياً وجريئاً، يستكمل أناقة مختلف الإطلالات.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version