#سياحة وسفر

ليست هناك عطلة أكثر رومانسية من شهر العسل؛ لهذا السبب يتطلب الأمر تخطيطاً مدروساً، وميزانية جيدة، وبما أنكِ ستفعلين ذلك مرة واحدة فقط، فيجب أن يكون شهر العسل أمراً جميلاً ورائعاً.

ولمساعدتكِ، جمعنا لكِ بعض وجهات شهر العسل المميزة، وهي:

«بيج سور».. كاليفورنيا:

  • بيج سور كاليفورنيا

أرض المناظر الخلابة، المعروفة بملاذاتها الطبيعية المميزة، التي تُنعش العقل والجسد والروح، حيث تضم «بيج سور» Big Sur مروجاً رائعة، وآفاقًا أكثر دراماتيكية، على ساحل المحيط الهادئ. وللاستمتاع بتجربة مثالية، يمكنكِ التوجه إلى المنتجعات الموجودة فيها، والاستمتاع بكل شيء هناك، من حوض الاستحمام الساخن اللامتناهي إلى المسبح الجبلي، وللحصول على أقصى قدر من الخصوصية، توجهي إلى أحد المنازل المستقلة.

«بونتا ميتا».. المكسيك:

  • بونتا ميتا
    بونتا ميتا

تعد شبه الجزيرة الساحلية، التي تبلغ مساحتها 1500 فدان في «ريفييريا ناياريت»، على الساحل الغربي للمكسيك، واحة من العافية والرفاهية. وكانت شركة «فورسيزونز» أول من استحوذ على هذه المنطقة، حيث افتتحت منتجعاً في أواخر التسعينيات. لكن، مؤخراً، باتت تضم الكثير من الخيم الفاخرة، المنتشرة في جميع أنحاء الغابة المطلة على المحيط.

بحيرة «كومو».. إيطاليا:

  • بحيرة كومو
    بحيرة كومو

رحلات «ريفا» البحرية، والمعكرونة اللذيذة، والنزهات عبر القرى المثالية، والاسترخاء بجانب بركة مياه زرقاء صافية، هذا ما يفترض أن يكون عليه شهر العسل، وتقع بحيرة «كومو»، ومدنها الخلابة (من بينها: سيرنوبيو، وبيلاجيو، وفارينا) في مواجهة المناظر الطبيعية الدرامية لجبال الألب، وكانت بمثابة ملاذ أنيق للنخبة في ميلانو، مثل جورج كلوني.

«فيجي».. ميناء المحيط الهادئ:

  • فيجي
    فيجي

تُعد «فيجي»، النائية والهادئة والمحاطة بالمياه الصافية، الوجهة النهائية لتخفيف الضغط بعد الزفاف، إذ إنها، أيضاً، ملاذ للعقارات الفاخرة، والعديد من الأشخاص لديهم جزرهم الخاصة بها، ويمكنكِ استئجار جزيرة خاصة؛ للاحتفال وعيش أجواء الحب.

«بورا بورا».. «بولينيزيا» الفرنسية:

  • بورا بورا
    بورا بورا

تشتهر جزيرة «بورا بورا»، في «بولينيزيا» الفرنسية، برياضة الغوص تحت الماء، والشعاب المرجانية المحمية، وهي وجهة نائية أخرى، لمن يقضون شهر العسل، ويرغبون في الابتعاد عن كل شيء، وهم على استعداد للرفاهية.

جزيرة «نيفيس»:

  • لشهر عسل مليء بالرومانسية؟.. اختاري واحدةً من هذه الوجهات
    لشهر عسل مليء بالرومانسية؟.. اختاري واحدةً من هذه الوجهات

تشتهر جزيرة «نيفيس» الساحرة والهادئة للغاية بوتيرتها البطيئة والمريحة، ومياهها الصافية، وشواطئها ذات الرمال البيضاء. ولكن من أجل تغيير بسيط في الملاذ الكاريبي النموذجي، يوجد العديد من الفنادق والمنتجعات والحدائق المورقة، كما توجد مسارات للمشي لمسافات طويلة، ومناظر استثنائية، وأطعمة شهية.

«فيينا».. النمسا:

  • فيينا
    فيينا

عندما يتعلق الأمر برومانسية العالم القديم، لا يوجد مكان يضاهي فيينا، فهي موطن الموسيقار فولفغانغ موزارت، والرسام غوستاف كليمت، ومقر أسرة هابسبورغ. والعاصمة النمساوية هي رابطة حقيقية للفنون والموسيقى والطعام والهندسة المعمارية والتاريخ، ذات مستوى عالمي. ويمكنكِ فيها مشاهدة روائع فن «الآرت نوفو»، المعروضة في متحف «بلفيدير»، الذي يبلغ عامه الـ300 هذا العام، وتأملي كيف كانت الحياة بالنسبة لحكام هابسبورغ، الذين قضوا الصيف في قصر «شونبرون».

«أبوظبي».. الإمارات العربية المتحدة:

  • لشهر عسل مليء بالرومانسية؟.. اختاري واحدةً من هذه الوجهات
    أبوظبي

على مشارف أبوظبي، تقع أكبر صحراء رملية في العالم، هي صحراء الربع الخالي. إنها المساحة المثالية، حيث يمكن للأزواج تناول العشاء بجوار الكثبان الرملية، واجتياز أميال من الأراضي المفتوحة على ظهور الجمال، والشعور بأنهم الوحيدون على وجه الأرض. ناهيك عن وجود أهم وأفخم الفنادق والمنتجعات، التي تقدم لنزلائها أجمل التجارب، وأكثرها استثنائية، لتبقى محفورة في الذاكرة إلى الأبد.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version