متابعة: ضمياء فالح

وصف الألماني إيكاي جندوجان نجم مانشستر سيتي لاعب وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش بـ«الساحر»، وذلك قبل لقاء سيتي والريال الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جندوجان الذي يلعب في نفس موقع الكرواتي إن مودريتش نجح في فرض موهبته رغم وجود رونالدو وميسي وخطف الكرة الذهبية في 2018 وأضاف: «لوكا لا يزال ساحراً، تمريرته لرودريجو أمام تشيلسي حبست عني الكلام، يلعب دائماً بطريقة سلسة وهادئة وسعدت كثيراً عندما فاز بالكرة الذهبية لأنه يلعب في نفس موقعي. هو وكروس يقومان بعمل كبير في الريال وتحت قيادة أي مدرب. الريال أخرج باريس سان جيرمان وأخرج تشيلسي وأظهر قوة هذا الموسم ونعرف حجم صعوبة المواجهة لكن علينا الفوز في الذهاب على ملعبنا وسيكون الفوز أهم في سانتياجو برنابيو حيث يخرج الملعب قواهم الكامنة ويقلبون النتائج من لحظة لأخرى».

وتابع: إياب ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد كان فوضوياً بالنسبة لنا بعض الشيء وفقد ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو أعصابه وكان المناخ عدائياً لكننا تأهلنا. دوري أبطال أوروبا طموح كبير بالنسبة لي شخصياً ولجميعنا كفريق وقد نضجنا بعد خسارة نهائي البطولة العام الماضي. تبقت 4 فرق القرعة أوقعتنا مع أقوى فريق بينما حصل ليفربول على فياريال الذي قدم حتى الآن أداء متميزاً في البطولة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version