#إطلالات


زهرة الخليج – الأردن
اليوم

سواء كان الهدف هو إظهار المزيد من الطاقة أو بعضاً من الرومانسية، فإليكِ الألوان السبعة التي يجب عليكِ إضافتها إلى خزانة ملابسك، في أسرع وقتٍ ممكن، فنظراً إلى أن الطاقة مرتبطةٌ بالألوان، فيمكن أن تغيّر الألوان التي ترتديها ما تشعرين به، حيث أن كل لون يرتبط بشعور أو نية، ومن خلال ارتداء هذا اللون، يمكنكِ الشعور بآثاره طوال اليوم. أي أنه ليس عليك تسجيل نواياك لتحقيق أحلامك، بل يمكنكِ ذلك من خلال الألوان التي تختارين ارتدائها، فمثلاً يمكن أن يؤدي ارتداء اللون الأرجواني إلى الهدوء والوضوح، بينما سيعزز ارتدائك للون الوردي الفاقع جانبكِ الإبداعي. 
وإليكِ بعض الألوان التي عليكِ اقتنائها من أجل منح حياتك العاطفية، والحياة المهنية، مزيداً من الطاقة، وبالتالي تحويل بعض نواياكِ وما ترغبين به إلى حقيقة. 
 
 
اللون القرمزي هذا اللون مرتبط بالشجاعة والعاطفة والفرح، ولذا أثناء ارتدائكِ له، يمكنه إظهار الإثارة والثقة، بالإضافة إلى إضافة الإيجابية إلى أي طاقة موجودة في الكون وتأملين في جلبها إلى حياتك، إنه الظل المثالي لارتدائه إذا كان التفاؤل هو هدفك النهائي. 
 

 
الزهري الفاقع بخلاف اللون الزهري الفاتح، يستخدم اللون الوردي الفاقع لإظهار المرح والرومانسية العاطفية، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن الاستمتاع، أضيفي هذا اللون إلى ملابسك. وبصرف النظر عن جانب الرومانسية، يمكن للزهري الفاقع أن يعزز الإبداع، ويحولك إلى مصدر إلهام ويلهمك للتفكير خارج الصندوق، بالإضافة إلى ذلك، فهو جيد لتحفيز الآخرين ومساعدتهم على تحقيق الإنجازات في مساعيهم الخاصة. 
 

الأصفر يرتبط اللون الأصفر بالشمس (قوة حيوية ومهمة للجميع)، لذلك يُقال إن هذا اللون يجلب الحيوية والسعادة إلى حياتنا. وعلاوة على ذلك، ينشط كل من اللون الأصفر المشرق والناعم مجالات الهالات لدينا ويحفز عقولنا لذا يمكنكِ ارتدائه إذا كنتِ تحاولين إقناع الآخرين بصفاتك البارعة، وذكائك، وأفكارك الجديدة، كما يمكنه أن يعطيكِ نشاطاً إضافياً نحو تحقيق رغباتك. 
 

 
الأزرق الملكي يشير هذا اللون إلى السلطة واحترام الذات والملكية، لذا فإن ارتدائه سيشير للناس إلى أنكِ شخصية مسؤولة، وقوية، لذا يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في الواقع في اكتساب الثقة والدبلوماسية، وهذا على الأرجح سبب وجوده في أعلام العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. 
 

الأرجواني كما ذكرنا سابقاً يمثل هذا اللون الهدوء والسلام، وكلها مشاعر تستحق أن ندخلها في حياتنا كل يوم. وبصرف النظر عن كونه ممتعًا للعين، فإن اللون مرتبط بشاكرا التاج، وهو شيء معروف أنه يجعلنا أقرب إلى هدفنا الروحي الأعمق والأعلى تفكيراً. 
 

الأخضر النيون يرمز هذا اللون إلى بداية نشطة وحيوية، بالإضافة إلى المواقف الجديدة، إنه نوع اللون الذي ترغب في ارتدائه إذا كنت تبحثين عن تسريع هالتك وإحساسك. 
 

الكاميل الفاتح أحد الأشياء الجيدة في هذا اللون هو أنه سهل التنسيق ويمكن ارتداؤه بمفرده أو مع أي من الألوان أعلاه، حيث يجمع مزيج اللون البرتقالي والبني أي بين الحيوية والأمان والموثوقية. لذا إذا كنتِ تبحثين عن لونٍ يجعلكِ تشعرين بالحماية القوية والأمان العاطفي، فهذا هو اللون الذي يجب أن ترتديه كثيرًا، أو على الأقل تبقيه بالقرب منكِ.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version