تخلف المدافع السنغالي اليدو كواليبالي عن مرافقة بعثة فريقه الهلال السعودي إلى جدة مساء الجمعة للمشاركة في الأدوار الاقصائية من دوري أبطال آسيا للنخبة بعد شعور اللاعب بآلام عضلية في العضلة الأمامية.
وذكر النادي العاصمي عبر حسابه في منصة إكس بقاء اللاعب في الرياض لإجراء أشعة على موضع الإصابة من أجل تحديد مستواها.
وكان الثنائي مالكوم ومحمد كنو قد اشتكوا أيضاً من مشاكل عضلية على مستوى العضلة الخلفية للأول وعضلة الساق للثاني، لكن الثنائي غادر إلى جدة حيث يواجه الهلال نظيره السد القطري الاثنين لحساب ثمن النهائي.
ويغيب عن مباراة السد المهاجم الأوروغوياني نونيز بسبب تراكم البطاقات، في حين سيتمكن المدافع الإسباني بابلو ماري المسجل إلى جانب نونيز في القائمة الآسيوية فقط.
أخبار شائعة
- أدنوك و"بي بي" تعززان التعاون في دعم قطاع الطاقة العالمي
- روسيا.. إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل
- كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
- إسرائيل ولبنان تبحثان "مشروعا تجريبيا" للانسحاب من الجنوب
- مدير وكالة الطاقة الذرية: المواقع الإيرانية ستخضع للتفتيش
- بعد توقف الحرب على إيران.. ماذا يعني قرار "الشيوخ" الأميركي؟
- كوريا الجنوبية تحتجز جنديا كوريا شماليا بعد عبوره الحدود
- ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران


