تخلف المدافع السنغالي اليدو كواليبالي عن مرافقة بعثة فريقه الهلال السعودي إلى جدة مساء الجمعة للمشاركة في الأدوار الاقصائية من دوري أبطال آسيا للنخبة بعد شعور اللاعب بآلام عضلية في العضلة الأمامية.
وذكر النادي العاصمي عبر حسابه في منصة إكس بقاء اللاعب في الرياض لإجراء أشعة على موضع الإصابة من أجل تحديد مستواها.
وكان الثنائي مالكوم ومحمد كنو قد اشتكوا أيضاً من مشاكل عضلية على مستوى العضلة الخلفية للأول وعضلة الساق للثاني، لكن الثنائي غادر إلى جدة حيث يواجه الهلال نظيره السد القطري الاثنين لحساب ثمن النهائي.
ويغيب عن مباراة السد المهاجم الأوروغوياني نونيز بسبب تراكم البطاقات، في حين سيتمكن المدافع الإسباني بابلو ماري المسجل إلى جانب نونيز في القائمة الآسيوية فقط.
أخبار شائعة
- عبدالله بن زايد وسلام يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها
- تحت أنقاض زلزال فنزويلا.. صدفة أنقذت عائلة سورية من الموت
- مجلس الأمن: لا حل عسكريا بالسودان وتحذير من "معركة الأبيض"
- الإمارات تجدد دعوتها لوقف إطلاق النار في السودان
- هل يعيد الذكاء الاصطناعي أمجاد "صنع في أوروبا"؟
- الوقت ينفد في فنزويلا.. "قرار عاجل" بشأن بؤرة الكارثة
- مصر تتعادل مع إيران وتحجز مقعدها في دور الـ32 بكأس العالم 2026
- بعد الهجمات الأوكرانية.. إعلان الطوارئ في شبه جزيرة القرم


