تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) ليل الثلاثاء.
أخبار شائعة
- ترامب: هجوم إسرائيل على بيروت ما كان ينبغي أن يحدث
- أول رد إيراني بعد قصف إسرائيل الضاحية الجنوبية لبيروت
- "كارثة الدم" تخيم على غزة.. ودعوات عاجلة للتدخل
- علياء الفلاسي: حضور الخيول امتداد لهويتي الشخصية
- إسكتلندا تخطف فوزاً ثميناً من هايتي بهدف نظيف في منافسات كأس العالم 2026 للنشر الفوري
- المنتخب الأسترالي يحقق انتصاراً مثيراً على نظيره التركي في منافسات كأس العالم
- كارثة تحت الماء.. زلزال الفلبين يزيح قاع البحر مترين
- فيديو.. إسرائيل تكشف هدف الغارة على ضاحية بيروت الجنوبية





