أطلق مجلس سيدات أعمال عجمان مبادرة «المنصة الرياضية» الهادفة إلى إطلاق برامج وأنشطة وخدمات متنوعة في مجال الصحة العامة على مدار العام، إلى جانب تعزيز المشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية الصحية والرياضية.

أطلقت المنصة بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين عجمان، وبشراكة استراتيجية مع مستشفى ثومبي الجامعي، ونادي بودي آند سول.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس سيدات أعمال عجمان، بحضور الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، عضوة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، والدكتورة نورا سلطان المرزوقي ومنى صقر المطروشي، ووفاء حسن الشامسي عضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وميسون عصام نائبة مدير العلاقات العامة في مستشفى ثومبي الجامعي، وغادة بركات مديرة بودي اند سول.

وخلال المؤتمر الصحفي أكدت الدكتورة آمنة خليفة حرص مجلس سيدات أعمال على إطلاق وتنفيذ مبادرات نوعية وتخصصية تخدم عضوات المجلس وأفراد المجتمع بشكل عام، وتتواكب مع أهداف المجلس.

وأشادت بتنوع شراكات المجلس مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، مما يعزز نجاح واستدامة تلك المبادرات.

من جانبها كشفت الدكتورة نورا المرزوقي عن أول برامج المبادرة وإطلاق برنامج «عيشها بصحة»، وهو عبارة عن برنامج مجتمعي لرفع الوعي الصحي وتحسين أسلوب الحياة عبر مشاركة عدد من السيدات في برنامج صحي متكامل يشمل فحوصاً طبية وبرامج غذائية ورياضية، للوصول إلى الوزن المثالي وتحسين الصحة العامة لهم.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version