#أخبار الموضة

دائماً ينمي عشاق الموضة الجيدون أنفسهم من خلال كتب الموضة والمجلات والمدونات والبرامج التلفزيونية وأفلام الموضة. ومن جميع المصادر المذكورة، تعد كتب الموضة أفضل وسيلة لاكتشاف تاريخ وحياة مصممي الأزياء الأيقونيين، وتطور أنماط الملابس، وخلق اتجاهات الموضة.
وتعد كتب الموضة، أيضاً، من أفضل مصادر الخبرة التجارية بشكل مباشر بين أفضل العلامات التجارية، وأسماء صناع الموضة في العالم، مثل: ألكسندر ماكوين، ومارك جاكوبس، وأوسكار دي لا رنتا. 

نقدم لك بعضاً من أهم كتب الموضة، التي يجب أن يعرفها كل مصمم أزياء في الوقت الحالي، تابعي معنا.

 

 

1. “The Little Dictionary of Fashion” 
يرشدنا المؤلف من خلال تاريخ الموضة، ويقدم نصائح ممتازة حول أساسيات الأناقة، من كيفية ربط الوشاح أو ما نرتديه إلى حفل الزفاف، إلى كيفية المشي بأمان. 
و”The Little Dictionary of Fashion”، من كريستيان ديور، هو أحد أفضل كتب الموضة، للبدء في تعلم قيمة البساطة والأسلوب الشخصي والذوق الرفيع.

 

 

 

2. “Elsa Schiaparelli” 
الكتاب يقربنا من مصممة الأزياء الرائعة، التي كان تعتبر في يوم من الأيام “ملكة الموضة”، ومنافسة قناة Coco Elsa Schiaparelli. وكونها من أفضل مصممي الأزياء في القرن العشرين، فهذه واحدة من أفضل السير الذاتية للموضة، التي تجب قراءتها منذ أن صمد عملها الاستثنائي أمام اختبار الزمن.

 

 

3. “Overdressed” 
في هذا الكتاب، صدم المؤلف، وهو صحافي خبير بثقافة المستهلك والأزياء السريعة، القارئ بإجراء تحقيق لافت للنظر في أساليب الموضة الرخيصة، وتأثيرها على البيئة. 
وتم إدراج “Overdressed” كواحد من أفضل كتب الاستدامة أيضاً، وله نظرة عميقة في النزعة الاستهلاكية، وسلوك المستهلك وحقوق الإنسان، وهناك حاجة إلى كتاب أزياء تجب قراءته لفهم كيفية تشكيل الملابس الرخيصة للعالم.

 

 

4. “The One Hundred” 
مع وجود فائض رائع من النصائح من كبار المصممين الأميركيين وصحافيي الموضة، يعد كتاب الموضة هذا أحد أفضل الأدلة لتجديد خزانة الملابس أو إعادة بنائها. 
والكتاب مثالي لمن يبحثون عن “كتب أزياء للمبتدئين”؛ لأنه يغطي ما يصل إلى 100 خزانة ملابس لا غنى عنها، لارتداء الملابس بشكل صحيح، وتحقيق اتجاه أنيق.

 

 

5. “The House of Gucci” 
لنفترض أنكِ شاهدتِ وأعجبكِ فيلم “House of Gucci”، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة ليدي غاغا وآلان درايفر، فإذا كنتِ في هذه الحالة، فسوف يقدم الكتاب وجهة نظر مميزة عن إحدى عائلات الموضة، التي شكلت الصناعة في القرن العشرين.

إقرأ أيضاً: إطلالات صيفية للرجال من وحي النجوم الشباب

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version