Close Menu
خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • مدير وكالة الطاقة الذرية: المواقع الإيرانية ستخضع للتفتيش
    • بعد توقف الحرب على إيران.. ماذا يعني قرار "الشيوخ" الأميركي؟
    • كوريا الجنوبية تحتجز جنديا كوريا شماليا بعد عبوره الحدود
    • ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
    • النووي الإيراني.. أول اختبار لاتفاق واشنطن وطهران
    • ليبيا.. حظر دخول رعايا 4 دول عبر جميع المنافذ
    • زعيم كوريا الشمالية ينقل الردع النووي إلى البحر
    • الاتحاد الأوروبي يلتقي طالبان للمرة الأولى منذ عودتها للحكم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست RSS
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    • الرئيسية
    • اعمال
    • التكنولوجيا
    • لايف ستايل
    • الرياضة
      • محلي
      • عربي
      • دولى
    • العالمية
    • سياسة
    • علم
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    محلي

    الشاجي: فخور بأن أكون جزءاً من مشروع الحمرية

    خليجيخليجي29 يونيو، 2022لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    الفجيرة: نزار جعفر

    جدد نادي الحمرية عقد حارس مرماه أحمد الشاجي «35 عاماً» لمواصلة عطائه مع الفريق العنابي للعام الرابع على التوالي، في خطوة هدفت إدارة النادي منها الاحتفاظ بأحد أفضل حراس المرمى في دوري الدرجة الأولى.

    وكان الشاجي «عميد حراس الهواة»، انتقل الى الحمرية موسم 2019-2020 قادماً من نادي الإمارات، وقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق وهو يتطلع الى تحقيق حلم الصعود معه الى دوري أدنوك في المحترفين.

    وأكد أحمد الشاجي أنه سعيد بتجديد عقده، واصفاً الخطوة بأنها طبيعية، مشيراً إلى أنه فضّل الاستمرار مع الحمرية على الانتقال لأندية أخرى رغم أنه حصل على عدة عروض، وأضاف: «لم أتحمس لفكرة الانتقال لنادٍ آخر لأنني مرتاح هنا وأجد تقديراً ومعاملة جيدة من الجميع، إلى جانب أن هناك مشروعاً يسعى النادي إلى تحقيقه، وهم يرغبون أن أكون جزءاً منه، وأنا سعيد بهذه الثقة، وأتوجه بالشكر لإدارة النادي برئاسة جمعة الشامسي وجميع الأعضاء، وماجد المهيري مشرف الفريق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم».

    وحول حظوظ الفريق العنابي في الموسم المرتقب، أشار الحارس الشاجي إلى أن الحظ لم يحالف الحمرية في الموسم المنقضي والمواسم السابقة، وقال: «كنا نستحق الصعود لكننا فقدنا نقاطاً مهمة في الأمتار الأخيرة، فابتعدنا عن المنافسة، لكن الوضع سيكون أفضل في الموسم المقبل، لاسيما أن الفريق أصبح أكثر خبرة ونضجاً، فضلاً عن أن هناك عملاً مبكراً وكبيراً يتم من جانب الإدارة من أجل ظهور قوي يقود الفريق الى تحقيق إنجاز الصعود».

    وأشار الشاجي إلى أن المهمة لن تكون سهلة في الموسم المرتقب وستكون المنافسة صعبة ومثيرة في وجود فريقي الإمارات والعروبة بجانب الفرق التي تطمح للصعود وهي لا تقل عن ستة فرق، ما يزيد من رقعة المنافسة على بطاقتي الصعود، كما أن وجود 17 فريقاً سيمنح الدوري إثارة إضافية.

    نادي الحمرية
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقاتحاد الكرة يُشيد بالحكم الدولي فهد الحوسني
    التالي برشلونة يعرض 40 مليون يورو للتعاقد مع ليفاندوفسكي
    خليجي
    • موقع الويب

    المقالات ذات الصلة

    شباب الأهلي يلاقي ماتشيدا الياباني بطموح نهائي «النخبة»

    20 أبريل، 2026

    الوحدة يراهن على العبدولي لإنقاذ الموسم بـ «كأس ADIB»

    19 أبريل، 2026

    «الحبتور» يتوج بكأس دبي للبولو 2026

    19 أبريل، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    آخر الأخبار

    مدير وكالة الطاقة الذرية: المواقع الإيرانية ستخضع للتفتيش

    24 يونيو، 2026

    بعد توقف الحرب على إيران.. ماذا يعني قرار "الشيوخ" الأميركي؟

    24 يونيو، 2026

    كوريا الجنوبية تحتجز جنديا كوريا شماليا بعد عبوره الحدود

    24 يونيو، 2026

    ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران

    24 يونيو، 2026

    النووي الإيراني.. أول اختبار لاتفاق واشنطن وطهران

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست Tumblr RSS
    • من نحن
    • اتصل بنا
    • سياسة الخصوصية
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter