إعداد – محمد ثروت

قالت صحيفة «ميرور» البريطانية إن نادي ليفربول الإنجليزي رفض العرض الذي قدّمه يوفنتوس الإيطالي لضم مهاجمه روبرتو فيرمينو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، الاثنين، إلى أن إدارة ليفربول سخرت من عرض يوفنتوس لضم البرازيلي فيرمينو إلى السيدة العجوز، حيث عرض النادي الإيطالي 23 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأضافت بقولها: «لم ييأس مسؤولو يوفنتوس من رفض ليفربول لبيع فيرمينو، وتخطط إدارة النادي الإيطالي لرفع قيمة الصفقة، في ظل رغبة إدارته في تعزيز الخيارات الهجومية في كتيبة المدرب ماسيمليانو أليجري، خاصة مع رحيل الإسباني ألفارو موراتا عن الفريق».

ورحل عن ليفربول مع بداية الموسم الجديد كل من السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ الألماني، والياباني تاكومي مينامينو إلى موناكو الفرنسي.

وضم ليفربول الأورغواياني داروين نونيز إلى صفوفه قادماً من بنفيكا البرتغالي، مقابل 100 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة في تاريخ الريدز.

وينتهي عقد فيرمينو، 30 عاماً، مع ليفربول في 30 يونيو 2023، ما يعني أنه سيكون صفقة مجانية حال عدم تجديد تعاقده هذا الموسم.

ونجحت إدارة ليفربول في تمديد عقد المصري الدولي محمد صلاح، حتى عام 2025، بعد فترة ضبابية أحاطت بملف استمرار الملك المصري في أنفيلد.

ويستعد ليفربول لخوض أولى مبارياته الرسمية ضد مانشستر سيتي يوم 30 يوليو الجاري على كأس الدرع الخيرية، في ملعب كينج باور ستاديوم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version