الشارقة: ضمياء فالح
تسربت قائمة العقوبات التي سيفرضها أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، على لاعبيه الموسم المقبل وبعضها غريبة مثل غرامة بـ100 إسترليني على ارتداء النعال تحت الدش وغرامة 50 جنيه إسترليني على نسيان جلب كيكة عيد ميلاد زميل.

وفرض جيرارد على لاعبيه غرامة بـ500 إسترليني في حال التأخر على موعد التمرينات وغرامة 200 إسترليني عن كل دقيقة تأخير عن اجتماع المدرب وترتفع الغرامة إلى 1000 إسترليني عن كل دقيقة تأخير عن اجتماع المدرب في يوم المباراة وأي لاعب يترك علكة التبغ في غرفة الملابس يدفع غرامة بـ200 إسترليني.

ولن ينجو اللاعبون من العقوبات حتى وهم في الملعب فأي لاعب يحصل على بطاقة صفراء بسبب سلوك غير محترم يدفع غرامة 200 إسترليني، أما من يحصل على بطاقة حمراء فيتوجب عليه دعوة جميع اللاعبين للعشاء في غضون 4 أسابيع. وهناك غرامة 100 إسترليني على أي لاعب يترك زيه في ملعب التمرينات أو يترك طعامه على طاولة الكافتيريا بعد الانتهاء منه.

على نجوم أستون فيلا أيضاً ركن سياراتهم في مكان قانوني، لأن هناك غرامة، إلى جانب غرامة المرور، بـ100 إسترليني، ناهيك عن غرامات أخرى على عدم حضور موعد الطبيب في الساعة العاشرة صباحاً في حال الإصابة أو نسيان موقع التمرينات أو نسيان سروال التعافي من إرهاق المباراة أو عدم ارتداء الزي المناسب في يوم المباراة.

وبعيداً عن المال، هناك عقوبات نفسية فأي لاعب يكون الأسوأ في المباراة بعد عملية تصويت يجب أن يرتدي ملابس كُتب عليها «كنت أسوأ متمرن» في تمرينات المباراة التالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version