• خليفة مبارك يواصل مشواره مع «النسور»

خورفكان: «الخليج»

أعلن نادي خورفكان عن استمرارية المدافع الدولي السابق خليفة مبارك (28 عاماً) عطائه مع «النسور» بعقد جديد يمتد لموسمين. وكان مبارك قد التحق بخورفكان على سبيل الإعارة من نادي النصر قبل أن يكمل انتقاله الحر.

على خط آخر، دخلت أزمة المهاجم الأنجولي فابيو أبرو لاعب خورفكان منعطفاً جديداً، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من «فيفا»، بعد تطورات الأسابيع الماضية بين اللاعب والباطن السعودي ناديه السابق، وخورفكان الذي وقع له اللاعب الأنجولي عقداً لمدة عامين.

وتستعد إدارة «النسور» لإعلان التعاقد رسمياً مع أبرو خلال الأيام المقبلة، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب وانتظامه مع الفريق في المعسكر الخارجي بهولندا.

يذكر أن «أزمة أبرو» التي لاحت في الأفق بين خورفكان والباطن السعودي، وكشف عنها «الخليج الرياضي» الأسبوع الماضي، بدأت عندما وصل اللاعب أبرو برفقة وكيله البرتغالي إلى الدولة، وقام بتوقيع عقد مع خورفكان لمدة عامين، بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي، إلا أن الأحداث تسارعت عندما أعلن الباطن التجديد للاعب لمدة 3 أعوام، بسبب بند في العقد يتيح له ذلك، على الرغم من إخطار اللاعب إدارة الباطن عدم رغبته في التجديد منذ يناير الماضي، لتتحول القضية إلى الاتحاد الدولي لحسم الجدل حول «البطاقة الدولية».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version