متابعة: نزار جعفر

يواصل الفريق الأول بنادي الإمارات تدريباته اليومية استعداداً لانطلاق الموسم الجديد في الدرجة الأولى؛ حيث يخوض «الصقور» مباراة ودية يوم 31 الجاري أمام مصفوت قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي المقرر في صربيا من 2 وإلى 22 أغسطس/آب المقبل.

وأشاد عبدالله العاجل، مشرف الفريق، بالجهود الكبير لإدارة النادي برئاسة يوسف البطران واللجنة الفنية خلال الفترة الماضية والسرعة الكبيرة في تجهيز الفريق من أجهزة إدارية وفنية وطبية، فضلاً عن دعم الصفوف بكوكبة من اللاعبين المميزين بهدف خلق فريق جديد متجانس يتحلى بالروح القتالية ويستطيع تحقيق النتائج المرضية في دوري الدرجة الأولى والعودة مجدداً لمصاف دوري أدنوك للمحترفين.

ولفت العاجل، إلى أن النادي وضع استراتيجية واضحة ومحددة سواء على صعيد ملف التعاقدات الجديدة ودعم الفريق بعناصر جيدة، أو على تصعيد مجموعة من لاعبي الرديف والفرق السنية.

بدوره، أعرب التونسي فتحي العبيدي، الذي تولى تدريب «الصقور» في الموسم الجديد، عن أمله في تحقيق تطلعات إدارة وجماهير النادي، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تكوين فريق كبير للمستقبل وقوي يكون قادراً على خوض المنافسات، ويستطيع تحقيق النتائج الإيجابية.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي الإمارات تتجه إلى بناء فريق جديد بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ستغيب عنه معظم الوجوه وعناصر الحرس القديم عن تشكيلة «الصقور» في الموسم المرتقب، مع ظهور أسماء جديدة مثل: سعيد راشد، وإبراهيم الكعبي، وشهاب الحربي، وخليفة محمد، ويعقوب الحوسني، بجانب البرازيلي دياغو سيلفا هداف دوري الهواة في النسخة الماضية ومواطنه واندرسون، إضافة إلى أسماء أخرى ستلتحق بالفريق في الأيام المقبلة، إلى جانب العناصر الشابة بقيادة يعقوب والنعيمي وفهد بدر والبرازيلي المقيم سيلفا ومواطنه موتا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version