الشارقة: ضمياء فالح
كشف الوافد الجديد لليفربول الأوروجوياني داروين نونيز (23 عاماً) عن عضلاته ولياقته في رحلة صيد سمك في النمسا على هامش جولة قبل الموسم، وعلق المشجعون: «داروين وحش، عضلاته مشدودة أكثر من محمد صلاح» في مقارنة مع الصورة التي نشرها النجم المصري أثناء إجازته في بلاده.

المهاجم الجديد المنتقل من بنفيكا مقابل 85 مليون إسترليني نشر صورة أخرى مع زملائه فيرمينو وأليسون ولويس دياز وكوستاس سيميكاس بعد تسجيله 4 أهداف عقب نزوله من الدكة في مباراة الفوز على ريد بول لايبزيج 5- صفر الخميس الماضي.

ورشح مشجعو ليفربول نونيز ليكون بطل النسخة المقبلة من فيلم «أكوا مان» ووصفوه بأنه خيار أنسب من فيرمينو لمقارعة النرويجي إيرلينج هالاند وافد مانشستر سيتي المفتول العضلات عندما يلتقي الفريقان على لقب الدرع الخيرية يوم السبت.

وعانى نونيز في مباراتي ليفربول الوديتين أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس قبل تسجيل «السوبرهاتريك» أمام لايبزيج، وعلق الألماني كلوب مدرب الفريق: «نعتقد دوماً أن أي لاعب يشعر بضغط كبير عندما تكون صفقته مرتفعة. هم بشر مثلنا ويتأثرون عندما يتعثرون في البداية بما يقال في السوشيال ميديا. تسجيل الأهداف هو أفضل طريق لإسكات المنتقدين، نونيز مهاجم يختلف عن المهاجمين الذين عندنا أو الذين كانوا معنا وهو مميز جداً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version