يقيم اتحاد الإمارات لرفع الأثقال تجمعاً رياضياً بنادي «ديزرت باربل» في منطقة القوز بدبي، لاختيار لاعبين قادرين على الانضمام لتشكيلة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها في الفترة المقبلة.

وأوضح حمد جمعة العجمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات، أن هذا التجمع جزء من الخطة الإستراتيجية للاتحاد لتوسيع قاعدة انتشار اللعبة، واستقطاب لاعبين مؤهلين جدد بمختلف المراحل العمرية للجنسين، يستطيعون تمثيل منتخباتنا، ورفع اسم الدولة في المحافل الخارجية.

وقال: «الهدف من التجمع هو إتاحة الفرصة لمن يصلح من اللاعبين في مختلف الفئات للانضمام إلى تشكيلة المنتخب، خاصة أن رفع الأثقال تختلف عن غيرها من الرياضات في كيفية انتقاء عناصر جديدة وضمها للعبة، حيث يتحتم علينا البحث عن المواهب بأنفسنا بدلاً من انتظارها».

وأكد أن الاتحاد شكل لجنة لإجراء المقابلات مع اللاعبين الجدد خلال هذا التجمع، وبيان مستوياتهم وقدراتهم الفنية، لانتقاء من يصلح منهم.

ويترأس العجمي اللجنة، التي تضم في عضويتها رضا البطوطي مدرب منتخب الشباب، وهبة الله عبد الرحمن مدربة منتخب الفتيات، والمر راشد المري إداري منتخب الشباب، وفاطمة حسين إدارية منتخب الفتيات، ومحمد خميس النقبي المدير التنفيذي للاتحاد لمتابعة الأمور التنفيذية خلال هذا التجمع.

وقال: «تتضمن خطط الاتحاد إقامة العديد من البطولات المحلية بمشاركة هؤلاء اللاعبين للوصول إلى أفضل الاختيارات والمستويات المأمولة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version