#أخبار الموضة

كشفت “دار” (Dior) عن تعاونها الجديد مع كيم جونز Kim Jones، و”غران توريسمو 7″ (Gran Turismo 7). ويقضي بتصميم كيم جونز للعبة فيديو “غران توريسمو 7″ – المتوفرة حصرياً على لوحتَيْ بلايستيشن 4، و5 – عتاد ” سكينز” الثوري من “ديور”، بالإضافة إلى سيارة كلاسيكيّة مصممة خصيصاً “ثو دي توماسو مانغوستا” The De Tomaso Mangusta، اللذين يبرزان الرموز التي تتميّز بها الدار.

وتتضمن هذه المجموعة الكبسولة الافتراضية الافتتاحية – التي ابتكرها خصيصاً المدير الفني لمجموعات الرجال لدى “ديور” لــ”غران توريسمو 7″ (Gran Turismo 7)، التي سيتمّ الكشف عنها في الـ25 من أغسطس في وسط اللعبة نفسها – رداءً سروالياً (جمبسوت) باللونين الأصفر والرمادي، وقفازين مطابقين، وأحذية “ديوريزون” Diorizon المعاد تصميمها، بالإضافة إلى خوذة باللونين الأزرق والرمادي. 

وتزيّن أنماط “ديور أوبليك” (Dior Oblique)، وشعار “سي دي دياموند” (CD Diamond)، بالإضافة إلى رقعة تحمل عبارة “كريستيان ديور مشغل جادة مونتان” التصاميم المختلفة. كما يظهر الرقم “47” كلمسة نهائية على تصميم اللباس الخاص بالسائق وسيارة السباق، تكريماً لعام 1947، تاريخ عرض أزياء كريستيان ديور” (Christian Dior) الريادي الأول، الذي شكّل مصدر نجاح مجموعة “New look”، والدار.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version