بغداد: زيدان الربيعي
بات في حكم المؤكد عودة كرار جاسم لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، السابق، إلى فريق نفط الوسط لغرض تمثيله في الموسم المقبل.
وسبق للاعب كرار جاسم أن مثّل فريق نفط الوسط في الموسم قبل الماضي، بينما قضى الموسم الماضي محترفاً في الدوري الإيراني.
وذكرت مصادر من داخل نادي نفط الوسط أن اللاعب كرار جاسم شوهد في الوحدات التدريبية التي أجراها فريق نفط الوسط في الأسبوع الماضي تحت إشراف المدرب عبد الغني شهد.
وقالت المصادر إن اللاعب كرار جاسم، سيوقع عقداً رسمياً مع إدارة نفط الوسط لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول خلفاً للمهاجم مهند عبد الرحيم الذي انتقل إلى صفوف فريق القوة الجوية.
وفي حال إتمام الصفقة بين إدارة نفط الوسط، واللاعب المخضرم كرار جاسم، فإن خط هجوم فريقها الكروي الأول سيشهد وجود الروح الشبابية من خلال حيوية اللاعب الشاب أحمد لفتة (كوني)، فضلاً عن الخبرة التي يمثلها اللاعب كرار جاسم.
من جانب آخر، وصل إلى محافظة النجف محترف فريق نفط الوسط، البرازيلي لوكاس سانتوس الذي مثّل فريق زاخو في الموسم الماضي، لغرض المشاركة في تدريبات الفريق في ظل استعداداته لمنافسات الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل.
وكان في استقبال البرازيلي لوكاس سانتوس في مطار النجف الدولي، مدير الكرة لنادي نفط الوسط نبيل عباس، بحسب ما ذكره المكتب الإعلامي للنادي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version