كشفت مجموعة «LEGO» عن نموذج لملعب «سانتياجو برنابيو» الشهير، مقر نادي ريال مدريد الإسباني، يمكن تشييده من مكعباتها، في خطوة تمثل تكريماً للنادي الملكي.

ويتزامن طرح المجسم LEGO Real Madrid – Santiago Bernabéu، مع احتفالات بطل أبطال أوروبا في كرة القدم بمرور 120 على تأسيسه، بجانب الذكرى الـ 75 لإنشاء الملعب الشهير.

وتتألف المجموعة الرائعة من أكثر من 5,800 مكعب LEGO، وصممت لتغدو مجسم العرض المثالي المرغوب فيه لدى عشاق نادي ريال مدريد ومجموعات LEGO، فضلاً عن تمكين المشجعين الذين يتابعون مجريات المباريات التي تقام في «سانتياجو برنابيو» من التعبير عن الفخر الذي يشعرون به بامتلاكهم نسخة أصلية منه في منازلهم.

وتتميز هذه المجموعة التفاعلية الغامرة بالعديد من التفاصيل التي تجعلها نسخة دقيقة طبق الأصل للملعب الكائن في العاصمة الإسبانية مدريد، سواء من مسافة قريبة، أو بعيدة.

ويتيح السقف القابل للفتح، بجانب إمكانية فتح النموذج عبر «قسمه» إلى نصفين، المجال أمام المستخدمين للاستمتاع بالعديد من تفاصيل اللعبة، التي تشتمل على أرضية اللعب ذات نمط العشب الشهير، وأبراج الإضاءة الأربعة الشهيرة، والمرميين، ونفق مرور اللاعبين، ودكتي الاحتياط، ولوحة النتائج، واللافتات، والملصقات، والسلالم، علاوة على علامة ريال مدريد، وغيرها.

وقال ميلان ماج المصمم في مجموعة LEGO، إن ريال مدريد يعد أحد أكثر أندية كرة القدم تميزاً في التاريخ، ما يجعل إعادة إنشاء ملعب «سانتياجو برنابيو» في شكل مجسم يمكن تشييده بمكعبات LEGO «تجربة رائعة». ويبلغ سعر مجسم ملعب «سانتياجو برنابيو» LEGO Real Madrid 1,799 درهم.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version