عوض العين بدايته المخيبة في الجولة الأولى بأفضل طريقة بعد فوزه التاريخي على ضيفه الظفرة 7- صفر في استاد هزاع بن زايد بينها «سوبرهاتريك» لهدافه التوغولي لابا كودجو أمس في ختام المرحلة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع العين رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة للظفرة.

ودفع الظفرة ثمن مطالبة الأوكراني ريبروف مدرب «الزعيم» في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء لاعبيه بإثبات شخصية البطل بعد التعادل في الجولة الافتتاحية 1-1 أمام عجمان.

وافتتح لابا التسجيل بعد كرة رأسية إثر عرضية من كايو كانيدو(11 )، قبل أن يضيف الهدف الثاني بتمريرة من المغربي سفيان رحيمي (35)، والأوكراني اندري يارمولينكو الثالث(35 ).

وأكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الغاني ليوناردو افور(39)واستغل لابا الموقف ليسجل الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه (43)، ثم أكمل الرباعية مستغلاً عرضية سعيد جمعة(68).

وشارك المدافع الكولومبي دانيلو أربوليدا في المهرجان التهديفي بتسجيل الثالث (85) واختتمه رحيمي بالسابع(89).

ورغم فوز العين الذي عادل به أكبر فوز في تاريخ مبارياته مع الظفرة (7-صفر في 2012)، إلا ان مدربه الأوكراني سيرغي ريبروف دعا إلى إيقاف الاحتفالات والاستعداد للمباراة المقبلة الأهم أمام الجزيرة الخميس المقبل في الجولة الثالثة.

وقال ريبروف: «الجميع سعداء بالنتيجة الكبيرة، غير أن الواقع يؤكد أن الحصيلة النهائية للفريق ثلاث نقاط وعلينا أن نكتفي بالاحتفالية بعد نهاية المباراة ونركز حالياً على الجزيرة».

وفي مباراة ثانية، فاز النصر على ضيفه عجمان بهدفين سجلهما جاسم يعقوب(36 ) وعمر جمعة(90+6)، والاتحاد كلباء على مضيفه الوحدة بهدف البرازيلي لياندرو سباداسيو(37).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version