سيكون عشاق دورينا هذا الموسم على موعد مع سباق فورمولا تهديفي بين العملاقين علي مبخوت لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني ولابا كودجو هداف وجلاد فريق العين.

وفرض كل من الثنائي نفسه نجماً في هذه الجولة، فتمكن علي مبخوت من تسجيل هاتريك في مرمى خورفكان في مباراة أضاع بها ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في أول جولتين، وليسجل الهاتريك رقم 15 له في تاريخ مشاركاته في دورينا، ولينفرد بعيداً في صدارة الهدافين التاريخيين للدوري برصيد 186 هدفاً، وليقترب خطوة جديدة من دخول نادي المئوية الثانية.

ولم يترك لابا كودجو الذي لعب دور «الشرير» في مباراة عجمان، حين أهدر ركلة جزاء في الرمق الأخير من زمن المباراة التي فقد فيها البطل أول نقطتين، مباراة الظفرة تمر حتى عاد لارتداء ثوب «البطل» والرجل الجبار، فقدم عرضاً تهديفياً بدا أقرب إلى كرنفال حين زار شباك الظفرة ب«سوبر هاتريك» ليكشر عن أنيابه وليبرهن أنه لن يترك الحذاء الذهبي يخرج منه بعدما عرف حلاوة الفوز بتلك الجائزة الموسم الماضي.

وقد يسهم دخول الثنائي في لعبة السباق السريع مبكراً فوق حلبة الدوري في ارتفاع معدلهما التهديفي، وإن كانا سيحذران من «كاسر» الشارقة الجديد الإسباني باكو الكاسير الذي رفع غلته إلى هدفين في أول 124 دقيقة له في الدوري.

وبدا جيلبيرنتو أوليفيرا لاعب الوصل حاسماً هذا الموسم، بعد ثنائيته في مرمى البطائح، ليرفع غلته إلى 3 أهداف في أول جولتين، وليعلن عنه نفسه رقماً صعباً في سباق هدافي دورينا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version