#أخبار الموضة

إذا كنتِ من قصيرات القامة، فأنت بالتأكيد محظوظة هذا الخريف، لأن هناك العديد من اتجاهات الأزياء التي ستبدو مثالية عليكِ، بفضل التصميم الذكي والتفصيل الدقيق. في ما يلي، 7 أنماط سترغبين في ارتدائها، بدءاً من القطع التي تخيلتِ أنها غير مناسبة لكِ، إلى الأساليب التي ستكون مثالية للغاية.

أبرز اتجاهات الخريف لصاحبات القامة القصيرة:
1 . بنطال واسع الساق
كثيراً تعتقد صاحبات القامة القصيرة أن البنطال ذو الساق الواسعة والخصر المرتفع لا يتناسب معهن، لكنه في الواقع مثالي لأنه يمنحهن المزيد من الطول، خاصة إذا رافق الإطلالة حذاء منصة عالٍ.

 

2 . السترة الكبيرة
أحد الأشياء المبهجة في الخريف، المعاطف أو السترات الكبيرة الحجم، والتي تعد من القطع المميزة لصاحبات القامة القصيرة أيضاً، ولا تقلقي من أنها تبتلع جسمكِ طالما إطلالتكِ مقترنة بقطعة واحدة كبيرة، ويفضل أن تكون بقية القطع بألوان أساسية موحدة مثل الأسود.

 

3 . أحذية “كاوبوي”
ظهرت أحذية رعاة البقر (كاوبوي)، التي تعد من أشهر الأنماط، على منصات عروض الأزياء لخريف 2022، وستجد النساء صغيرات الحجم أن الأحذية القصيرة بقليل من الكعب هي الطريقة الأكثر إطالة للساق، لدمج النمط في خزانة ملابسهن.

 

4. إطلالات أحادية اللون
تعد المجموعات المحبوكة بلون واحد من أهم القطع خلال هذا العام، لأنها، غير أنها رائجة للغاية، تمنح النساء صاحبات القامة القصيرة شعوراً بزيادة الطول، بطريقة رائعة للغاية.

 

5 . فساتين طويلة 
إن ارتداء طبقات من الفستان المتدفق أسفل سترة قصيرة، هو حركة شهيرة منذ السبعينيات، وتعود إلى الأناقة بشكل كبير خلال الموسم القادم، للحفاظ على مظهر مميز. اختاري فستاناً يتمتع بالكثير من الحركة، بفضل القماش الخفيف الوزن، وتصميم التنورة الواسع، ونسقيه مع جاكيت من “الكروب توب”، لجعل الإطلالة مناسبة لحجمكِ الصغير.

 

6 . سترات دون أكمام
من أفضل القطع في فصل الخريف السترات الخفيفة من دون أكمام فوق القمصان، أو التيشيرت، فهي تمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة، ومناسبة للغاية للجسم القصير.

 

7 . معاطف الترنش القصير
معطف الترنش، الذي أعيد ابتكاره كسترة قصيرة، قطعة مميزة للغاية، يمكنكِ تنسيقها بسهولة في فصل الخريف، فهي مثالية أيضاً لصاحبات القامة القصيرة، بدلاً من نفس المعاطف الطويلة التي تمنحكِ مظهراً أقصر.

إقرأ أيضاَ: أفضل العلامات التجارية الإيطالية للأزياء.. تعرفي إليها!

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version