حقق قائد ودراج المنتخب الوطني يوسف ميرزا، إنجازاً جديداً باحتلاله المركز الثامن في التصنيف العالمي لاختصاص سباق النقاط برصيد 900 نقطة، ليضمن الصعود رسمياً إلى بطولة العالم للمضمار التي ستقام في فرنسا.

ويعتبر الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ الدراجات الإماراتية، وجاء بعد نجاح يوسف ميرزا في الحصول على ذهبية سباق النقاط في ثلاث بطولات متوالية.

ونجح يوسف ميرزا، في تحقيق ذهبية سباق النقاط في البطولة الآسيوية للمضمار في نيودلهي، وكرر نفس الإنجاز بالفوز بذهبية دورة التضامن الإسلامي في تركيا، ثم الفوز بذهبية كأس آسيا للمضمار التي أقيمت مؤخراً في تايلاند، ليصعد يوسف إلى المركز الثامن عالمياً والأول قارياً وعربياً في هذه النوعية من السباقات.

وأكد رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، سعادته بما حققه قائد المنتخب يوسف ميرزا، مؤكداً أن تكاتف جميع لاعبي المنتخب ونجاحهم خلال الفترة الأخيرة في حصد العديد من الإنجازات على المستوى العربي والقاري، كان نتيجة طبيعية لمجهود قدّمه هؤلاء الشباب، مشيراً إلى أن حرص الاتحاد على السماح بالمشاركة للاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف السباقات، زاد من قوتهم وخبرتهم، حتى أصبحت دراجات الإمارات رقماً صعباً في آسيا.

وعبر يوسف ميرزا عن سعادته بالصعود رسمياً إلى بطولة العالم في فرنسا واحتلاله المركز الثامن عالمياً. وأشار إلى أن الإنجازات التي تحققت الفترة الماضية تزيد المسؤولية الملقاة على عاتقه هو وزملاؤه في المنتخب الوطني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version