#أخبار الموضة

تأخذ مجموعة جيمي تشو 2023 المرأة العصرية في رحلة شيقة لتحلق في عالم الخيال وتطلق العنان لإمكاناتها وتتحلى بالمزيد من القوة والثقة بالنفس؛ حيث تأتي المجموعة بتصميمات جريئة غاية في الأناقة تمنح كل امرأة المزيد من الثقة بالنفس لتشجيعها على السعي وراء أحلامها وتحويلها إلى حقيقة.

وتعليقًا على الحدث قالت ساندرا تشوي، المخرجة الإبداعية: “تعد مجموعة ربيع/ صيف 2023 بمثابة دعوة لكل امرأة عصرية لتسعى لتحقيق أحلامها وتصبح بطلة قصتها؛ حيث تأتي كل قطعة بتصميم فريد يعكس مدى قوه ومثابرة المرأة. فاليوم يمكن لكل امرأة أن تكون بطلة خارقة وتحقق النجاح والتميز في كل الأوساط والمجالات. ومع الملابس والأحذية والإكسسوارات المناسبة لن تتمكن المرأة فقط من الحصول على إطلالة أكثر قوة وجاذبية، بل ستعزز ثقتها بنفسها أيضًا وإيمانها بقدراتها لتخطو بثبات أكبر نحو أحلامها. الأنوثة الآن هي القوة وامرأة جيمي تشو هي الأقوى على الإطلاق.”

وتجلت قوة المرأة، في التصميمات المستوحاة من الأبطال الخارقين في قصص المانجا والأنيمي، وهو ما يظهر في الأحجام الضخمة واللمسات الحالمة والجريئة التي تميز معظم القطع.

ولم تغفل جيمي تشو بالطبع عن منح كل عشاقها تصميمات عملية أنيقة تعزز ثقتهم بأنفسهم وتجعلهم قادرين على المضي قدمًا سواء خلال ساعات النهار أو الليل؛ حيث تأتي المجموعة بتصميمات ديناميكية تندمج بانسيابية مع اللمسات الأنثوية الجريئة التي تظهر في أدق التفاصيل بداية من تصميم الكعوب إلى الزينة والألوان الدافئة الجذابة.

ولتظهر طبيعة المرأة وجوهرها، اختارت دار جيمي تشو حجر الألماس النفيس، الذي لطالما كان شعارها لرقته الناعمة وقوته التي لا يضاهيها شيء، تمامًا مثل المرأة. ولأن المرأة القوية هي محط اهتمام الدار في ربيع 2023، صممت لها سلسلة “DIAMOND” التي ستضيف لمسة أكثر جرأة وفخامة على مختلف القطع ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة؛ حيث تأتي باللون الذهبي غير اللامع مع هيكل خارجي منحوت بحرفية بالغة على شكل جوهرة مميزة.

أبرز القطع هذا الموسم هي حقيبة DIAMOND FRAME CLUTCH التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق ليناسب المشاوير الصباحية والمسائية، بالإضافة لذراع على هيئة سلسلة DIAMOND الجديدة وإطار علوي ذهبي مع زر غلق على شكل ماسة. كما يعكس جلد الحقيبة الطري فكرة انكسار الضوء من خلال الماسة، ويعد تصميمها مشابهًا لحقيبة DIAMOND SOFT HOBO التي تأتي بحجمين مختلفين ومزودة أيضًا بسلسلة DIAMOND. 

وتتميز السلسلة الجديدة بإمكانية فكها وارتدائها كخلخال مع حذاء DIAMOND TALURA الأنيق ذي الكعب الرفيع بطول 100 مم، الذي يأتي مع الجلد اللامع أو دنيم جيمي تشو المميز. كما يمكن تركيبها مع لوفر DIAMOND TILDA LOAFER المصنوع من جلد الماعز أو من القماش المعاد تدويره لتضيف أيضًا لمسة جمالية غاية في الروعة.

تهيمن روح المبالغة على معظم قطع المجموعة ويظهر ذلك في الكعوب الرفيعة المرتفعة ونعل البلاتفورم السميك ومقدمات الأحذية المميزة والكثير من التفاصيل الأخرى. فيطل علينا مثلًا حذاء DIAMOND TILDA بتصميم لوفر ضخم مع نعل بلاتفورم سميك لامع بارتفاع 140 مم. ولإظهار المرأة بقوام ممشوق تأتي بوتات المجموعة بتصميمات رائعة على رأسها موديل MACEO الطويل فوق الركبة، والمصنوع من الدنيم المرشوش والمطلي بالورنيش ليبدو وكأنه جلد لامع مع لمسات نهائية أنيقة.

ويعد الدنيم من ضمن السمات الأبرز في قطع ربيع 2023 ليأخذ بطلاتنا في رحلة عبر الزمن إلى عام 2000 حيث صيحات الموضة التي تحبس الأنفاس. فنجد أناقة الدنيم ولونه الجذاب يندمج مع إكسسوارات جيمي تشو بخفة وتناغم ويجعلها تظهر بطريقة أكثر وضوحًا ولمعانًا. وتتألق حقيبة VARENNE AVENUE QUAD بين قطع هذه المجموعة فتأتي بتفاصيل بارزة جذابة لتلائم مختلف المناسبات سواء ليلًا أو نهارًا، كما تتميز بتصميمها الذي يجعل ارتداءها مناسب مناسبًا  لكلا الجنسين. وقد حرصت جيمي تشو على دمج الدنيم المميز الخاص بها مع الدنيم السادة في العديد من القطع لتعزز من جمالها مثل حذاء HELOISE الذي يأتي بكعب بارتفاع 120مم أو حذاء BING الكلاسيكي الأنيق. كما سنرى أيضًا العديد من القطع المصنوعة من جلد الماعز باللون الأزرق على غرار لون الدنيم الجذاب. أما باقي القطع فتأتي بتدرجات ألوان الباستيل التي تميل للبنفسجي الناعم، والأزرق الدخاني الشامبراي، والاتيه مدموجين مع اللون الأخضر النيون وتدرجات من ألوان الأشعة فوق البنفسجية لجعل القطع تنبض بالحياة وتتلألأ أحيانًا، بالإضافة لقطع الإكسسوارات المميزة التي صممتها جيمي تشو خصيصًا لهذا الموسم.

من خلال تشكيلة هذا الموسم سوف تمنحكِ دار جيمي تشو تجربة فريدة لتتألقي طوال اليوم سواء خلال ساعات العمل أو في المساء تمامًا مثل البطلات الخارقات؛ حيث تأتي عدة قطع بقماش الدنيم الصباحي مع لمسات تجعله الأنسب للسهرات والأمسيات الليلية. ويظهر ذلك في حذاء NEOMA الذي يأتي بتدرجات من اللون الفسفوري وكعب 110 مم مع حلقة موبيوس من الجيرسي اللامع ليتسنى لكِ تنسيقه مع الإطلالات الصباحية أو المسائية. مع تشكيلة هذا الموسم سوف تتمكنين من ارتداء القطعة الواحدة بعدة طرق مختلفة سواء بطريقة كلاسيك أنيقة أو كاجوال عملية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version