#أخبار الموضة

على مدار الأيام الماضية، شاهدنا العديد من صيحات الموضة والأزياء، المتوقع اعتمادها في ربيع وصيف 2023، ضمن أسابيع الموضة العالمية، وكانت حقيبة اليد هي الإكسسوار الأكثر تميزاً، بسبب تصميمها غير المألوف، وعودة بعض الصيحات من الماضي.

من إعادة إحياء حقيبة الكتف الضخمة، إلى حقائب اليد التي تشبه السحابة والتفاحة، كانت هناك حقيبة مميزة في كل مجموعة أزياء عرضت على منصات أسابيع الموضة، سواء في نيويورك أو لندن أو ميلانو، وأخيراً باريس، فبعد سنوات من استخدام الحقائب الصغيرة، يبدو أن المصممين ينجذبون نحو المزيد من الحقائب الكبيرة المتعددة الوظائف، التي تناسب المرأة العصرية على مدار اليوم.

بينما لايزال هناك من يطورون الحقائب صغيرة الحجم، ليسرقوا المشهد بأفكار متطورة وخارجة عن المألوف. على سبيل المثال، شاهدنا على مدرج “Etro”، حقيبة مصممة من تفاحة واحدة ومحاطة بسلسلة طويلة، بالإضافة إلى حقيبة الكتب التي خطفت الأنظار.

أما في عرض موسكينو، الذي جسد أزمة التضخم الحالية بـ”العوامات”، فظهرت حقائب بلاستيكية صغيرة على هيئة قلب، تبدو مناسبة للنظارات الشمسية فقط. وفي مجموعة “فيرساتشي” كان هناك إحياء للمقابض الصغيرة المرصعة بالمعادن، بينما  قدمت دار “gcds” للملابس الجاهزة مجموعة ربيعية من الحقائب المُزينة بالورود الاصطناعية البارزة بألوان زاهية.

كما احتفلت دار “FENDI”، في أسبوع نيويورك للموضة، بالذكرى الخامسة والعشرين لميلاد حقيبة “Baguette” الشهيرة للدار، وقدمت مجموعة مميزة من الحقيبة الأكثر شهرة، بألوان مميزة وأنماط مختلفة، منها: الحجم الضخم، والصغير، والنانو أيضاً، بينما قدمت الحقائب بسطح لامع مغطى بالترتر أو الفرو، أو غيرهما.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version