#أخبار الموضة

من المؤكد أن ارتداء النظارات الشمسية يعطي جاذبية إضافية للمظهر، وبالحديث عن الظلال العصرية، سنتعمق في أفضل اتجاهات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2022-2023.

في حين أن النظارات الشمسية هي إكسسوار يظل شائعاً على مدار العام، إلا أن الأنماط تختلف بين موسم وآخر، ويمكن ملاحظة ذلك في كيفية استحواذ نمط “عين القطة” في فترة الستينيات، وكيف أصبحت الإطارات المكبرة ذات العدسات الملونة علامة تجارية أنيقة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، الآن هذه القائمة أدناه تضم أشهر النظارات الشمسية لخريف 2022، لتختاري من بينها.

1. الإطار الأسود

في فصل الخريف، تعد النظارات الشمسية ذات الإطار الأسود الأفضل، لتجعلكِ تبدين أنيقة من دون مجهود، وهذا ما رأيناه من المصممين العصريين، في: “Dior، وCoperni، وAnnakiki”، خلال مجموعات خريف وشتاء 2022.

2. عيون القطة

النظارات الشمسية ذات “عين القطة” من أشهر الأنواع التي تزيد أناقة ورقي الإطلالة، وبما أننا في فصل الخريف، فقد وجد المصممون صعوبة في تجاهل هذا الاتجاه الممتع، وتمت إعادة ظهور النظارات الشمسية ذات “عين القطة” في مدرجات: “Christian Siriano وAniye Records وOffwhite”، ومن المؤكد أن هذا الاتجاه سيؤجج بعض الحنين إلى الماضي.

3. الإطار الدائري الضخم

للنظارات الشمسية الضخمة محبات دائماً، لذلك لا يمكن أن تختفي تماماً من أي موسم، وهذا النمط من النظارات الشمسية سيجعلكِ تشعرين بالسحر بشكل لا يصدق.

4. الإطار البيضاوي

وسط سهل بين النظارات الشمسية الصغيرة والخيارات الكبيرة الحجم، فمن المؤكد أن النظارات البيضاوية ستصبح الأفضل في شهور الخريف، خاصة أنها ظهرت في معظم منصات عروض الأزياء، مثل: “Fendi، وMiu Miu، وPalm Angels”، لذا لا يوجد ما يمنعكِ من دمج هذا النمط في أزياء الخريف الخاصة بكِ.

5. الإطار المربع

أثبتت النظارات الشمسية المربعة السهلة أنها خيار رائع عندما يتعلق الأمر باتجاهات النظارات الشمسية لخريف عام 2022، فقد ظهر هذا الإطار المميز على منصات: “Coach وMichael Kors”، بألوان خاطفة للأنظار وأسلوب مميز للغاية.

إقرأ أيضاً:  إطلالات خريفية راقية من وحي عارضة الأزياء جاسمين توكس
 

6. النظارات الرياضية

تمنحكِ النظارات الرياضية ذات التصاميم العصرية أسلوباً خاصاً عند تنسيقها مع إطلالتكِ اليومية، حيث تزيد شعور الانطلاق، وهي أيضاً من الأنماط الرائجة في خريف 2022، حيث قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية، مثل: “Prada، وSaint Laurent”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version