ابن المقاولون لديه عزيمة البناؤون .. صدق ما توقعناه وواصل ابن مصر وفخرها توهجه وتألقه في الملاعب العالمية بعد ثلاثية تاريخية بدوري الأبطال وهاتريك سيظل محفور في الأذهان لسنين طويلة ليرد وبقوة على الجميع بعد أيام قليلة وينجح ابن نجريج في التغلب على سليل النرويج.
قلت بالحرف أنني أثق في أن الانطلاقة الأوروبية التي قادها صلاح في دوري الأبطال ستتواصل بقوة في الدوري الإنجليزي وفي مواجهة الفريق الأفضل والنجم الأبرز النرويجي هالاند وكانت كلماتي بناء على ثقة وتقييم شامل وبكم معرفتي بشخصية صلاح .
صلاح ابن مصر ضد الكسر وهو بالفعل ضد حملات التحطيم التي يحاول البعض الترويج لها فما يفعله صلاح أبلغ رد على الجميع وسيواصل الرد في الملعب فهو الذي يعلمنا جميعا معنى الإرادة والإصرار والعزيمة ويعطي الدروس تباعا لشبابنا ولاعبينا في مختلف الأعمار.
يجب علينا جميعا الفخر بما يقدمه صلاح والتصدي بكل قوة لأي محاولة للنيل من عزيمته والوقوف خلفه في هذا التوقيت واجب وطني ولم لا فهو مصدر السعادة للملايين وكانت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بمثابة فرحة مليونية بالشارع المصري فقد تغلب صلاح وفريقه الذي يعاني هذا الموسم على مانشستر سيتي صاحب أفضل النتائج والمستويات هذا الموسم وشاهدنا جميعا نجمنا وهو يكسب الرهان أمام العملاق هالاند الذي توقفت خطورته ووخطف سحر صلاح كل القلوب والعيون في ملعب الأنفيلد.
ما يقدمه صلاح مازال في بدايته فليس من الصعب على من نحت في الصخر حتى وصل للقمة في مجاله أن يتخطى الصعاب ويطارد الأرقام حتى يحافظ على مكانته على القمة مليون مبروك لمحمد صلاح.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version