تنطلق غداً منافسات النسخة الدولية رقم 34 من بطولة “محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة” وذلك على صالة نادي الجزيرة في أبوظبي.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا حضره فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية المنظمة للبطولة، والأبطال المشاركين في المنافسات، للكشف عن تفاصيل الحدث الذي يقام بمشاركة 26 مقاتلا ومقاتلة من نخبة ونجوم العالم في اللعبة يتنافسون في 13 نزالا قويا.
وأكد فؤاد درويش خلال المؤتمر أن التجربة الجديدة في صالة نادي الجزيرة ستكون مختلفة وحماسية نظرا لما تشهده الصالة من تطور لافت وقدرة تنظيمية رائعة، مشيرا أنه على ثقة بأن الحدث سوف يخرج في أبهى صورة.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” إلى أن المنافسات ستقام وسط أجواء إيجابية في أبو ظبي حافلة بالتحدي والمتعة الرياضية، ما يضيف للبطولة طابع مميز، خاصة مع تنوع جنسيات الأبطال المشاركين في النسخة الدولية رقم 34.
وأضاف قائلاً: حرصنا على جلب أفضل مقاتلي الفنون القتالية المختلطة للمشاركة في النسخة الدولية 34 ما بين مقاتلين لهم عدد من المشاركات السابقة المميزة أو غيرهم من المشاركين لأول مرة في هذه البطولة من أصحاب السجلات الاحترافية المتميزة التي استحقوا بها مكانهم في هذه النسخة.
وأوضح درويش ان النزالات ستشهد مواجهات قوية من أبرز الأسماء حيث يلتقي الإسباني أكويدان دوكيه مع الأرميني مارتون مزولميان في النزال الرئيسي، في الوزن الحر، ويواجه أيضا البرازيلي فيليب بيرايرا منافسه الروسي عزمات كيرفوف.
كما يشارك في هذه النسخة 3 من المقاتلين العرب وهم اللبناني محمد العسيلي والذي سيواجه الإيراني أمير فضلي، و العراقي حسين سالم الذي يواجه الفلبيني ارلان فيرناو، والأردني جلال الدين الدعجة الذي يواجه الفلبيني مارك الاكوبا .
وبالنسبة لنزال السيدات، فسيكون هناك نزال واحدا يجمع بين البرازيلية لارسيا كارفالو والسويدية إلين أوليرغ في وزن الحر.
ووجه درويش الشكر إلى سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي– النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة على دعمه الكبير للحدث للخروج بأفضل صورة، وكذلك إلى الشركاء الإستراتيجيين وعلى رأسهم دائرة الثقافة والسياحة الراعي الرسمي للبطولة ومجلس أبو ظبي الرياضي والشريك الإعلامي “قنوات أبو ظبي الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version