يواجه منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية في الساعة العاشرة مساء الأربعاء، نظيره المنتخب السعودي، ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس نيوم الدولية الودية المقامة في السعودية في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري.

ويُمثل منتخبنا في هذه البطولة 12 لاعباً، هم: جمال محمد، هيثم الكعبي، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، كمال علي، عبد الله دحقاني، أحمد ملاحي، حميد جمال، سعيد عيد، راشد عيد، عبدالله عباس.

ويُشارك في البطولة 8 منتخبات، تم توزيعها على مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى الإمارات والسعودية وباراجواي، وإنجلترا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل واليابان وعُمان والبحرين.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية المقرر لها يوم 12 نوفمبر المقبل.

وكان «أبيض الشاطئية» اختتم مشاركته في النسخة ال11 لبطولة كأس طيران الإمارات التي نظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات لكرة القدم، ونجح في حصد المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة.

وفي سياق متصل، يُشارك الحكم الدولي إبراهيم الرئيسي في إدارة مباريات بطولة كأس نيوم الودية الدولية لكرة القدم الشاطئية، بعدما كان شارك مؤخراً في إدارة مباريات بطولة كأس طيران الإمارات للقارات بدبي 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version