#إطلالات

نجح نجوم فرق الـ”K-pop” في اكتساب شهرة عالمية وشعبية كبيرة بين محبي الثقافة والفن الكوريين، حتى إنهم باتوا بالنسبة للكثيرين مثلاً أعلى، لذلك نجد من يحاولون اقتباس مظهرهم المميز، وأسلوبهم الخاص في تنسيق الأزياء المختلفة.
ومن بين النجوم الكوريين، الذين أصبحوا مصدر إلهام للشباب والفتيات في الوطن العربي، مع تميز بطابع خاص في تنسيق الأزياء، وأظهروا إحساساً وشغفاً مختلفين بالموضة.. إليكم أبرز نجوم ونجمات الـ”K-pop”، الذين تشكل إطلالاتهم مصدر إلهام في عالم الموضة. 

 

 

1. (Jennie (BLACKPINK 
النجمة جيني من فرقة “BLACKPINK”، تعد رمز الموضة الكورية، إذ تتميز بأسلوب أنيق وعصري، وتجمع بين المظهر الراقي والجذاب والأزياء المريحة بعناية. وهي من محبات دار شانيل، لذا إن إطلالاتها تتمتع بلمسة من البساطة، لا تخلو من الأناقة الراقية، وإحساسها المرهف بالموضة يجعل إطلالاتها أكثر جاذبية للمعجبين.

 

 

2. (Sunmi (Wonder Girls 
سونمي Sunmi من الجيل الثاني لفرقة البوب الكورية “Wonder Girls”، وتفضل الأزياء البسيطة، لكنها تعتمد على الألوان الزاهية، والأنماط المتوافقة والملابس التي تجعلها تقوم بأداء مزدوج.

 

 

3.( Joy (Red Velvet
تتمتع Joy بإحساس مرهف بالأزياء، فهي لا تستطيع ارتداء أنماط موسيقى الروك، التي تقترب من المظهر الأنيق فحسب، بل يمكنها أيضاً ارتداء الملابس الجريئة، وأزياء الشارع. كما لديها طريقة للجمع بين الأساليب والأنماط، التي يظن الواحد في الأصل أنها لا يمكن أن تتماشى معاً. 

 

 

4. J-Hope (BTS) 
J-Hope يتمتع بإحساس عالٍ بالموضة، على عكس بقية نجوم الـ”K-pop”، لاسيما مع استخدامه الألوان الجريئة والأنماط البارزة، وكل الأساليب الفضفاضة، فإن إحساس J-Hope بالأناقة يكمن أكثر في عالم أزياء الشارع. ولديه أسلوب خاص في جعل القطع الجريئة في إطلالاته لا تتعارض مع العناصر الأخرى التي يرتديها. والأهم من ذلك أن J-Hope يرتدي الكثير من ملابس وأحذية “Balenciaga” والدنيم المميز.

 

 

5. Hongjoong (ATEEZ) 
Hongjoong هو، أيضاً، يتمتع بإحساس مرهف في تنسيق الأزياء الشبابية المفضلة للجميع الآن، حيث يميل إلى أسلوب أزياء الشارع، والملابس الفضفاضة الواسعة التي تتميز بالراحة والأناقة معاً. ويعشق Hongjoong إعادة تصميم ملابسه باستخدام الطلاء، حيث يفضل تخصيص ملابسه، لجعلها فريدة وفقاً لأسلوبه.

إقرأ أيضاً: نجمات لعبن دور مارلين مونرو في أعمال فنية

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version