أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات، عن توقيعه اتفاقية شراكة مدتها 3 سنوات مع اتحاد الإمارات للبادل تنس.
وقع اتفاقية الشراكة كل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وأحمد عبدالعال الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق.
وسيساهم هذا التعاون في تعزيز التزام المشرق تجاه رياضة البادل، والتي تعد رياضة مبتكرة ومتنوعة تقوم على استخدام المضرب، وتجمع بين عناصر من التنس والإسكواش والراكيت بول، فضلاً عن أنها تلعب دوراً في تعزيز الروابط بين الناس من خلال شغفهم المشترك بهذه الرياضة.
وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم: «تعكس هذه الشراكة طويلة الأمد مع المشرق التزامنا الراسخ بمواصلة الترويج لرياضة البادل في الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز المنافسة وإطلاق الفرص التجارية وزيادة مشاركة عشاق هذه الرياضة، ونحن نلاحظ استمرار تنامي هذه الرياضة وزيادة شعبيتها بشكل هائل بين الرجال والنساء ومن مختلف الفئات العمرية، وستساهم شراكتنا مع المشرق في تعزيز مكانة هذه الرياضة بالتزامن مع سعينا لجعل الإمارات عاصمة عالمية للبادل».
وقال أحمد عبدالعال الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: «شهدت رياضة البادل منذ بداياتها المبكرة في الإمارات، تنامياً مستمراً لتصبح اليوم واحدة من أكثر الرياضات شعبية، وذلك نظراً لطبيعتها المميزة التي تتيح لمجموعة متنوعة من المشاركين لعبها والاستمتاع بها، ويتوافق هذا الأمر تماماً مع العروض المتنوعة التي يقدمها المشرق لعملائه، ولهذا فإننا سعداء جداً بهذه الشراكة طويلة الأمد مع اتحاد الإمارات للبادل تنس، والتي نهدف من خلالها إلى دعم هذه الرياضة وتعزيز انتشارها في جميع أنحاء الدولة، والمساهمة بتشجيع الناس على ممارسة الرياضة والارتقاء بالرفاهية العامة لسكان الإمارات».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version