الفجيرة: نزار جعفر

فاز مسافي على ضيفه حتا 2-1 وأبعده عن عرش صدارة دوري الدرجة الأولى، وأشعل صراع المقدمة بعد المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مسافي في ختام مواجهات الأسبوع الحادي عشر.

سجل لأصحاب الأرض حمزة الصنهاجي في الدقيقة 39 وماريوس أوبيكوب في الدقيقة 57، فيما أحرز راشد عيسى هدف حتا الوحيد، وبهذا الفوز اقتحم مسافي دائرة المقدمة رافعاً رصيده إلى 18 نقطة، فيما تراجع حتا للمركز الثالث بنقاطه ال20، عقب تربعه على الصدارة في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وعلى ملعب الحمرية، استعاد فريق الإمارات تفوقه بالفوز على أصحاب الأرض 2- صفر، سجلهما جادير كنيوس في الدقيقة 53 وليثيري سيلفا في الدقيقة 59، وبهذا الفوز عاود «الصقور» التحليق رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع متساوياً مع الحمرية.

وعلى ملعبه، انتزع الجزيرة الحمراء فوزاً غالياً من ضيفه الفجيرة بهدف أحرزه اللاعب جوانزالو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+5)، وبهذا الفوز رفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دبا الحصن المتصدر.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب «جلف إف سي» على مضيفه التعاون 3-2، سجل ثلاثية الفائز لاسانا كامارا ومحمد ديوب ولوكاس داروشا فيما أحرز كارلوس ألبرتو وأبلاي سي هدفي التعاون، وبهذا الفوز يصل جلف للنقطة 13 ويبقى التعاون بنقاطه ال14.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version