#أخبار الموضة

لم تكتفِ العروس الأميركية نعومي بايدن، الحفيدة الكبرى لرئيس الولايات المتحدة جو بايدن، بارتداء فستانٍ واحد في حفل زفافها وحفل الاستقبال الذي أقيم بعده، في البيت الأبيض.

 

 

 فبعدما ظهرت نعومي بفستان زفافٍ تميز بكمين طويلين وذيلٍ طويل وقصة عند الكتفين بقماش من الدانتيل من تصميم رالف لوران، مستوحيةً إطلالتها هذه من الممثلة الراحلة غريس كيلي، التي تزوجت الأمير رينيه الثالث، أمير موناكو عام 1956، خلال حفل الزفاف الرسمي، اختارت عروس القصر الرئاسي فستاناً من تصميم اللبنانية ريم عكرا لحفل الاستقبال.

 

 

 الفستان الثاني، ابتعد في تصميمه كثيراً عما ارتدته أولاً، إذ إنه جاء عاجي اللون من دون كمين، بقصة “حورية البحر”، وتميز بتزيينه بحبات اللؤلؤ التي قيل إنها تعود إلى جدة نعومي، روبرتا بول، وزينت تلك اللآلئ ذيل الفستان الممتد لنحو مترين، فيما أكملت العروس إطلالتها بقفاز طويل شفاف، وعقد وقرط من اللؤلؤ، ما أعطاها مظهراً كلاسيكياً رائعاً. 

 

 

وشاركت العروس الأميركية مجموعةً من الصور لها، عبر حسابها في “إنستغرام”، كشفت فيها عن تصاميم الفساتين المميزة التي اختارتها، وكذلك عن الأجواء الرائعة التي اعتمدتها لالتقاط الصور كعروسٍ يُقام زفافها في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرةٍ على الإطلاق. 

 

 

 ويمكن القول بأن تصميمات ريم عكرا حضرت بقوة في حفل الزفاف الرئاسي، فقد كانت الإطلالتان اللتان اختارتهما جدة نعومي، جيل بايدن، من تصميمها.

 

 

وارتدت جيل لحضور حفل الزفاف فستاناً باللون الأزرق من الشيفون مع معطف من الصوف المخملي، في حين اختارت فستاناً أزرق اللون مطرزاً باللون الذهبي، ونسقته مع حذاء من “Jimmy Choo”، لحفل الاستقبال. 

 

 

 وبالعودة إلى الفستان الأول الذي اختارته حفيدة رئيس الولايات المتحدة، والذي جاء مشابهاً لفستان غريس كيلي، فإن فستان الأخيرة يعتبر واحداً من أكثر فساتين الزفاف أناقةً على الإطلاق، وأحد أشهر الفساتين في منتصف عشرينيات القرن الماضي، وهو الأمر الذي دفع نعومي – على ما يبدو – إلى اختيار تصميم مشابهٍ له.

 

 

 يُذكر أن العروس نعومي، وعريسها بيتر، تزوجا في حفلٍ حضره 250 شخصاً، وبعيداً عن أعين الصحافة، حسب رغبتهما، إذ أخبر المتحدث باسم البيت الأبيض الصحافيين، يوم الجمعة الماضي، بأن العروسين يريدان الحفاظ على خصوصيتهما.

إقرأ أيضاً: النجمات يتألقن بالقفازات في أحدث إطلالاتهن

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version