#أخبار الموضة

الحذاء عنصر أساسي لإطلالة أنيقة ومميزة، كما أنه طريقة للتعبير عن الشخصية دون قول كلمة واحدة. وفي موسم شتاء 2023، يوجد العديد من أنماط الأحذية الرائجة، ما قد يضعكِ في حيرة اختيار الأنسب، للحصول على إطلالة الفستان الشتوي الأنيقة والجذابة.

وتحدد الأحذية، التي ترتدينها مع الفستان؛ المظهر بالكامل، حيث كانت الأحذية ذات الكعب العالي هي الحذاء المفضل للفساتين، لكن هذا الموسم الأمر مختلف تماماً، فالحذاء العملي أكثر هو الرائج مع الفستان، حيث يمنحكِ إطلالة عفوية ومميزة، وكذلك مريحة ودافئة.

لحسن الحظ، هناك الكثير من الخيارات التي تجعلكِ ترتدين فستانكِ المفضل، جمعنا لكِ قائمة بأكثر الأحذية الرائجة في هذا الموسم، لاختيار الأنسب لكِ.

1    . أحذية تصل إلى الركبة

  الأحذية التي تصل إلى الركبة هي الصيحة المنتشرة لهذا الموسم، خاصةً عندما تقترن بالفساتين والتنانير، وهذا الاتجاه ينطلق من الجماليات التي تشتعل أيضاً هذا الموسم، وتتميز هذه الأنواع من الأحذية بتصميم أنيق يتناسب مع أي مظهر، بينما تظل دافئة ومريحة أكثر لموسم الشتاء.

  2. أحذية اللوفرز

  أحذية اللوفرز هي صيحة أحذية أخرى، تكتسب قوتها بسبب انتشارها على منصة “TikTok”،  نظراً لأنها حذاء عملي وأنيق في نفس الوقت، ويمكن أن تضفي على إطلالتكِ غنى وتميزاً في لحظة واحدة.

وتتناسب أحذية اللوفرز مع الفساتين بشكل عام، سواء طويلة أو قصيرة، كما أنها تمنحكِ مظهراً أنثوياً، ويمكنكِ اعتمادها مع إطلالتكِ الأنيقة أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد.

  3    . أحذية الجرونج

  هي اتجاه آخر للأحذية في الخريف والشتاء، ويمكن تنسيقها مع الفساتين، مثل الأحذية ذات الكعب العالي. وتضفي هذه الأحذية لمسة رجولية على مظهر الفستان الأنثوي التقليدي، ورغم ذلك تبدو مُذهلة. ويوصى بارتداء أحذية الجرونج مع الفستان القصير والجوارب الطويلة، لمظهر أنيق ودافئ، على حد سواء.

4. أحذية رياضية 

  الأحذية الرياضية غير الرسمية رائعة للارتداء مع الفساتين أيضاً، كما أنها أكثر راحة وأماناً عند ارتدائها، خلال أشهر الشتاء.

  5    . أحذية رعاة البقر

  حذاء رعاة البقر لايزال منتشراً في الأسواق بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من شيوع تنسيق أحذية رعاة البقر مع الجينز الأزرق أو السراويل القصيرة، فإن هناك بعض الطرق غير التقليدية لتنسيقه مع الفساتين الشتوية أيضاً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version