#إطلالات

أطلت النجمة المغربية نورة فتحي، في حفل ختام مونديال قطر 2022، قدمت خلاله فقرة غنائية استعراضية على أنغام أغنية “Light The Sky”، الأغنية الرسمية للمونديال، إلى جانب كل من الفنانات رحمة رياض، وبلقيس فتحي، ومنال. 
واختارت الفنانة المغربية لتلك الإطلالة فستاناً قصيراً باللون الأسود، من توقيع المصمم الفلبيني الأصل مايكل سينكو، تميز بتطريزه بالكامل بكريستالاتٍ فضية وسوداء. 
وشبه الكثيرون إطلالة نورة فتحي بالفستان، بإطلالة درة زروق، التي ارتدت فستاناً مشابهاً لحضور مهرجان الجونة عام 2018.

 

 

 

ورغم التشابه الكبير بين الإطلالتين، فإن فرقاً وحيداً كان بينهما، هو أن نورة نسقت فستانها مع قفاز بالتطريز ذاته.
وفي سياق آخر، قدمت نورة فتحي، شكوى بحق زميلتها الممثلة الهندية جاكلين فرنانديز، وقامت بتسجيلها في محكمة دلهي، متهمةً جاكلين بتشويه سمعتها والتشهير بها. 

 

 

وفي تفاصيل تلك الشكوى، فإن الحكاية تعود إلى الأقوال التي قالتها جاكلين بحق نورة النجمة البوليوودية ذات الأصول المغربية، ووصفتها الأخيرة بأنها تدمير لحياتها المهنية. 

 

 

 

وأشارت نورة إلى أن جاكلين، شهّرت بها على إثر استجوابها في قضية متعلقة بغسيل الأموال، وأن هذا التشهير كان لأسباب خبيثة، كانت غاية فرنانديز منه تدمير حياتها المهنية وتعزيز مصالحها. 
ومما جاء في نص الشكوى التي تقدمت بها النجمة المغربية، أن جاكلين أدلت بتصريحات لدى محكمة الاستئناف، أكدت فيها أنها تورطت بالقضية عن طريق الخطأ، في حين أن مشاهير آخرين ومن ضمنهم نورة فتحي تلقوا هدايا من قبل المتهمين بقضية غسيل الأموال، وأن ذلك ما هو إلا رغبةً من زميلتها في تدمير مسيرتها المهنية. 

 

 

وكانت نورة قد تعرضت لعاصفةٍ من الانتقادات، خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما قدمت هديةً خاصة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو خلال حضورها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تعبيراً عن شكرها له لاختيارها كواحدة من نجوم المونديال.

إقرأ أيضاً: جيف بيزوس يفاجئ صديقته بحفل عيد ميلاد فاخر

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version