#إطلالات

امتلأ عام 2022 بالأحداث السعيدة للنجمات والفنانات، حيث كان حافلاً بالزيجات السعيدة وأجواء البهجة والاحتفال، لذلك تألقت العديد من المشهورات بلمسات مكياج أبرزت جمالهن، وزادت فخامة ورقي ليلة العمر.
 
 في ضوء ذلك، سنستعرض أبرز اللحظات الجمالية، للنجمات اللواتي دخلت القفص الذهبي في عام 2022، لتقتبسي منهن في ليلة عمركِ.
 

 

 جينيفر لوبيز
 سحرت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، الجميع في حفل زفافها إلى بن أفليك، حيث اعتمدت ستايل مكياج سموكي يبرز جمال العينين، بجانب اعتماد الرموش الكثيفة، وركزت على نحت الوجه من خلال الكونتور، كما لجأت إلى الألوان الترابية والنيود في بقية المكياج، ليتناسب مع لون بشرتها الحنطية.
 

 

 

 

 بسنت شوقي
 خطفت النجمة بسنت شوقي الأنظار في حفل زفافها إلى النجم محمد فراج، حيث اختارت مكياجاً مخملياً ناعماً، يُبرز جمال بشرتها وعينيها، إذ اعتمدت فيها الآيلاينر الأسود والرموش الناعمة، بالإضافة إلى أحمر الخدود الوردي، والهايلايتر الذي زاد جمال إطلالتها ونعومتها.
 

 

 

 سالي عبدالسلام
 اعتمدت الإعلامية سالي عبدالسلام المكياج الشرقي ليتناسب مع ملامحها المصرية، فقد اختارت مكياج العيون السموكي مع الرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود اللامع، ولم تتخلَّ عن كونتور الوجه والهايلايتر الذي أضاء وجهها، وأضاف جمالاً خاصاً إلى إطلالتها.
 

 

 بريتني سبيرز
 اختارت النجمة العالمية بريتني سبيرز، في حفل زفافها، المكياج الناعم البسيط ليتناسب مع ملامحها الغربية، فقد اعتمدت الآيلاينر الأسود والرموش الناعمة، وأحمر الخدود الوردي، وكذلك أحمر الشفاه.

 

 

 شام الذهبي
 أطلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري في حفل زفافها كالأميرات، حيث اختارت فستاناً منفوشاً مع مكياج ناعم، يعتمد العيون المرسومة بالآيلاينر، وجفوناً لامعة، ولم تختر الكونتور البارز حتى تحافظ على نعومة إطلالتها، واكتفت بأحمر الخدود الخفيف، وملمع الشفاه.

إقرأ أيضاً: أبرز لحظات عالم الموضة في 2022

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version