#إطلالات

تعد التونسية، درة زروق، واحدة من أكثر النجمات أناقة وجاذبية، حيث لديها ذوق خاص في اختيار إطلالاتها، بما يتناسب مع الحدث وأسلوبها الأنثوي العصري.
وعلى مدار عام 2022، خطفت درة الأنظار بأكثر من إطلالة ساحرة، ومظهر جمالي رائع، جمعنا لكِ أجملها لتستلهمي منها.

أجمل إطلالات النجمة التونسية درة:

 

 

فستان أخضر لامع في أحدث ظهور
أطلت النجمة التونسية في أحدث ظهور لها احتفالاً بموسم الأعياد، بفستان أخضر لامع قصير، كشف عن قوامها الممشوق وجاذبيتها، ونسقت معه حذاء ذهبي اللون، واعتمدت لمسات جمالية بألوان النيود والدرجات الترابية لتزيد جاذبية إطلالتها.

 

 

فستان بنفسجي بأسلوب الثمانينيات 
في هذا التصميم الذي يعود لحقبة الثمانينيات، خطفت الفنانة التونسية درة الأنظار بفستانها البنفسجي اللامع ذي الكتف الواحدة، حيث جاء من قماش مصنوع بصفوف الخرز البراقة، ونسقت معه حذاء لامعاً أيضاً من نفس اللون بكعب عالٍ، مع إطلالة مكياج جريئة تعتمد العيون السموكي والآيلاينر المُجنح والشفاه الوردية، أما تسريحة الشعر فقد اعتمدت تصفيفة الشعر المرتفع للأعلى، لتبرز جمال فستانها.

 

 

فستان أسود مخملي كلاسيكي
من الإطلالات الكلاسيكية التي خطفت درة زروق بها الأنظار، كانت إطلالتها الفاخرة بفستان أسود مصنوع من قماش المخمل الناعم مع الساتان، وبقصة ذيل السمكة المستوحاة من إطلالات الخمسينيات، ونسقت معه مجوهرات ألماسية تزيد أناقة إطلالتها، كما اعتمدت المكياج القوي الذي يركز على تحديد الوجه من خلال الكونتور والعيون البارزة بالسموكي، واختارت تصفيفة شعر مجمع للخلف بالكامل.

 

 

فستان مفعم بالحيوية
خلال عطلتها الصيفية في إيطاليا، اختارت النجمة التونسية درة زروق إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية، حيث أطلت بفستان “ميدي” من توقيع “Dolce & Gabbana”، مُزين بالورود والزهور الملونة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها لتزيد رقي إطلالتها، واختارت مجوهرات بسيطة للغاية، وحذاء صيفياً باللون الأسود.

 

 

فستان تونسي باللون الأخضر
خلال تكريمها في الدورة الـ24 من مهرجان ربيع الفنون الدولي في تونس، اختارت درة إطلالة من التراث التونسي، حيث أطلت بقفطان باللون الأخضر الفاتح بتصميم واسع وطويل، ومُزين بالكاب الذي يزيد فخامة الإطلالة، مع حزام على منطقة الخصر باللون الفضي، واختارت تسريحة شعر مرفوع للأعلى ومكياجاً ناعماً.

إقرأ أيضاً: اللون الوردي.. نجم إطلالات النجمات في 2022

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version