كشفت صحيفة «ماركا»الإسبانية عن رفض نجم ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش عرضاً مغرياً من النصر السعودي لمزاملة أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو المنتقل إلى «العالمي» مؤخراً.

وقالت «ماركا» ان مودريتش(37 عاماً) يريد البقاء عاماً على الأقل في ريال مدريد، قبل التفكير باللعب في ناد آخر.

وأكدت الصحيفة ان السعودية تريد الارتقاء بكرة القدم إلى مصاف النخبة العالمية وجعلها أكثر متابعة ومشاهدة،عبر اجتذاب كبار النجوم، لذلك فان النصر فاوض أيضاً المدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت «ماركا» ان مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عندما تواجد في مدريد طرح بالفعل فكرة التعاقد مع لوكا مودريتش الذي يعد حلماً وهدفاً جديداً بالنسبة للنادي السعودي، بالنظر إلى مستواه الفني الرائع.

وقالت الصحيفة«مودريتش أثبت في كأس العالم 2022 انه يمتلك القدرة على البقاء لسنوات قادمة في الملاعب رغم كبر سنه، وهو لديه ثقة فنية كبيرة في ريال مدريد، لذلك تواجد في تشكيلة المباراة أمام بلد الوليد الأخيرة بعد 13 يوماً فقط من انتهاء المونديال.

وحسب الصحيفة ان النصر«كسب رونالدو الآن، ويريد راموس في صيف 2023 ومودريتش في 2024، لذلك سيصبر على اللاعب الكرواتي لعام اضافي،بعدما أعطى النجم الكرواتي الأولوية المطلقة لريال مدريد».

وأستطردت ماركا: فريق العاصمة الرياض لن ييأس، وهو يعلم ان كل شيء جائز، قبل فترة قصيرة كان من المستحيل ان يأتي رونالدو، والآن تحقق الحلم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version