#أخبار الموضة

تشتهر الماركات الإيطالية، المتخصصة في تصميم ملابس راقية وفاخرة، بجودتها العالية وأسلوبها الذي لا مثيل له. لكن مع توفر العديد من العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة، كيف يمكنكِ معرفة أي منها تستحق أموالكِ؟
 في ما يلي، قائمة بأفضل ماركات الأزياء الإيطالية الفاخرة للرجال والنساء على حد سواء، التي توفر أفخم قطع الأزياء من حيث الجودة والتصاميم المبتكرة، لتختاري منها الأقرب لذوقكِ.
 
 أفضل العلامات التجارية الإيطالية على الإطلاق:

 

 

 “غوتشي” (Gucci): 
 منذ عام 1921، انطلقت دار غوتشي في فلورنسا، إيطاليا، وصنعت في الأساس من أجل تصاميم السلع الجلدية، التي يمكن التعرف عليها بشعار (G). وعلى مدار قرون، عُرفت العلامة التجارية بحرفيتها الرائعة في إنتاج قطع أزياء مميزة مخصصة للمشاهير وأفراد العائلات الملكية، وحتى الأشخاص العاديين في جميع أنحاء العالم.
 

 

 “برادا” (Prada): 
 “برادا” علامة تجارية إيطالية راقية للأزياء، تقدم الملابس وحقائب اليد الفاخرة والأحذية والإكسسوارات، وتأسست الشركة عام 1913، على يد ماريو برادا، وبقيت شركة عائلية منذ ذلك الوقت. 
 مصممة الأزياء الإيطالية، ميوتشيا برادا، هي حفيدة ماريو، وبالإضافة إلى كونها الرئيس التنفيذي المشارك لشركة برادا، فهي المدير الإبداعي للعلامة التجارية الفرعية “Miu Miu”، وتعد “برادا” الآن واحدة من أكثر ماركات الأزياء الشهيرة والمرموقة في العالم، مع مجموعة واسعة من المنتجات التي تجذب الرجال والنساء، على حد سواء.
 

 

 “أرماني” (Armani): 
 “أرماني” هي علامة تجارية فاخرة للأزياء نشأت في إيطاليا، أسسها جورجيو أرماني في عام 1975، ونمت لتصبح واحدة من أنجح العلامات التجارية للمصممين على مستوى العالم. 
 وتشتهر العلامة بأسلوبها البسيط وموادها الفاخرة وأسلوبها المتطور على الملابس، وتقدم “أرماني” مجموعات ملابس رجالية جاهزة وسلعاً جلدية وإكسسوارات وساعات ونظارات وأثاثاً منزلياً ومكتبياً عبر “أرماني كازا”، واثنتان من أكثر مجموعاتها شعبية هما: “إمبوريو أرماني” للملابس الفاخرة، و”جينز أرماني” للملابس الكاجوال الذكية. 
 

 

 “بوتيغا فينيتا” (Bottega Veneta): 
 تأسست هذه العلامة التجارية الإيطالية للأزياء في عام 1966، وتركز بشدة على الفخامة والجودة، حيث تصنع العديد من عناصرها من مواد عالية الجودة، مثل: الجلود، والحرير. وبسبب هذا التركيز على الفخامة، فإن منتجات “بوتيغا فينيتا” باهظة الثمن نسبياً. 
 

 

 “إرمينيجيلدو زينيا” (Ermenegildo Zegna): 
 تأسست “إرمينيجيلدو زينيا” في عام 1910، من قبل إرمينيجيلدو زينغا، ويدير الشركة اليوم حفيد المؤسس، ويسمى أيضاً إرمينيجيلدو زينيا أو “جيلدو” باختصار. 
 تشتهر تصاميم “Ermenegildo Zegna” باستخدامها الأقمشة العالية الجودة والحرفية الإيطالية. وتصنع العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرجالية بدلات مصنوعة حسب القياس، بالإضافة إلى بدلات وإكسسوارات جاهزة للارتداء. وتعتبر واحدة من أفضل العلامات التجارية الإيطالية للأزياء الفاخرة الرجالية، ولديها عدد من الخطوط المختلفة، بما في ذلك خط “Z Zegna”، وهو مجموعة مستوحاة من الملابس الرياضية، وخط “Ermenegildo Zegna Couture”.
 

 

 

 “دولتشي آند غابانا” (Dolce & Gabbana): 
 تأسست هذه العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة الشهيرة من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في عام 1985، وتنتج ملابس رجالية ونسائية راقية، بالإضافة إلى الإكسسوارات والعطور ومواد ديكور المنزل. وإذا كنتِ تتطلعين إلى شراء منتجات أزياء راقية، تجعلكِ تبرزين من بين الحشود، فإن “دولتشي آند غابانا” هي بالتأكيد علامة تجارية تستحق النظر. 
 

 

 “فيرساتشي” (Versace): 
 تأسست العلامة التجارية للأزياء “فيرساتشي” من قبل جياني فيرساتشي في عام 1978. وعلى مر السنين، أصبحت دار أزياء إيطالية فاخرة، معروفة بألوانها النابضة بالحياة، ونقشاتها المذهلة. 
 وبعد مقتل جياني فيرساتشي عام 1997، تولت شقيقته دوناتيلا فيرساتشي دور المدير الإبداعي لدار فيرساتشي، وواصلت إرثه من التصاميم الجريئة. 
 وتعاونت “فيرساتشي”، أيضاً، مع علامات تجارية، مثل “أديداس” بشأن الملابس للرجال والنساء والأطفال، وتسمح هذه التعاونات لـ”فيرساتشي” بالوصول إلى المزيد من الناس بأسلوبها الفريد في الموضة.

إقرأ أيضاً: مدونات موضة يرفعن شعار “الاستدامة هي الحل”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version