كلباء: نزار جعفر

عاود فريق الكرة في نادي اتحاد كلباء، تدريباته بعد راحة قصيرة، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الجزيرة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، في ختام مواجهات الدور الأول لدوري أدنوك للمحترفين، والتي يأمل من خلالها «النمور» استعادة مسيرة النتائج الجيدة، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق الكلباوي مباراتين وديتين أمام دبا وعجمان، يومي 9 و15 الجاري، بغية الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

وأثنى محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء، على الأداء الجيد الذي قدمه كلباء هذا الموسم بالرغم من الهزائم الأخيرة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل، خاصة أن الفريق لديه الأفضل ليقدمه بعد العمل الممتاز في المرحلة الماضية، لاسيما وأن القادم سيكون أصعب بكثير من واقع المستوى القوي الذي تقدمه أغلبية الفرق.

وأشاد الزعابي بالدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، فضلاً عن دعم مجلس الشارقة الرياضي، والجهود المقدرة التي تبذلها شركة الكرة بقيادة علي اللوغاني عبر توفير كل الاحتياجات لتواصل سفينة اتحاد كلباء مسيرة التميز في ركب المحترفين.

وكشف الزعابي عن اتصالات مكثفة لاستقطاب بعض العناصر الجديدة خلال القيد الشتوي لدعم مراكز اللعب في الفريق، لاسيما الجانب الهجومي، مشيداً في الوقت نفسه بجهود المدرب فرهاد مجيدي، ورؤيته الفنية الثاقبة عبر الدفع ببعض العناصر الشابة والاعتماد عليهم ضمن التشيكلة الأساسية.

على خط آخر، أعلن كلباء عن استدعاء الرباعي ياسر حسن، وليد راشد، محمد المازمي، وسلطان عادل، لقائمة منتخبنا الأولمبي للتجمع الداخلي من 3 إلى 12 يناير الجاري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version