يلعب ريال مدريد اليوم مع الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية المقام حالياً في المغرب، بطموح تحقيق نتيجة إيجابية تنسي جمهوره خسارته الأخيرة أمام مايوركا في الدوري الإسباني الذي يتأخر فيه بفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر.

من جهته، يتطلع«المارد الأحمر» إلى تحقيق النتيجة الصعبة وهي الفوز الذي قال عنه السويسري كولر انه سيكون أشبه ب«معجزة».

وقال المدرب السويسري:«الفوز على ريال مدريد سيكون نوعاً من المعجزة الرياضية، لأننا سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، ومدرب فاز بكل شيء».

واعتبر كولر أن حظوظ ريال مدريد هي الأقوى في المباراة رغم غياب بعض نجومه، وقال:ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثر بالغيابات».

وتمسك كولر بالثقة بفريقه، وأكد انه لن يدافع فقط، وقال «نسعى لإيقاف لاعبي ريال مدريد، وأن تكون لنا قوة هجومية، وهدفنا استغلال كل الفرص السانحة، ويهمني أن نظهر بشخصيتنا، لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة».

أما الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فقد أشاد بمنافسه الأهلي، وقال في المؤتمر الصحفي للقاء: النادي الأهلي له تاريخ عظيم، وقد فاز بالعديد من الألقاب. لديهم خبرة في هذه البطولة ولديهم تنظيم جيد ويملك لاعبين سريعين. لديهم نفس رغبتنا وهي رفع الكأس.

وكشف أنشيلوتي أن اللاعبين«كورتوا وميليتاو وبنزيمة أدرجوا في قائمة البطولة وبقوا في مدريد لمواصلة العلاج، وإذا كانوا بصحة جيدة سينضمون إلينا يوم السبت لخوض النهائي في حال تأهلنا إليه».

من جهته، قال الأوروغوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد: لقد رأينا بالفعل مقاطع فيديو لمباريات الأهلي، ويستحق كل الاحترام، مثل أي منافس.

ويغيب عن ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، جراء تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version