#أخبار الموضة

مع بداية أسابيع الموضة العالمية وطرح مجموعات الأزياء الربيعية والصيفية لعام 2023 لأكبر مصممين الأزياء والدور العالمية، كانت حقائب اليد من أبرز الإكسسوارات التي خطفت الأنظار بتصاميمها غير المألوفة.

ويرجع ذلك إلى بحث المتسوقين عن الملحقات التي تعزز الإطلالة وتسلط الضوء على تفردهم، لذلك عزز المصممين إلى الرغبة بتصميم وإنتاج اتجاهات مميزة وغريبة تحفز الابتسامة والرغبة في الاقتناء بمجرد رؤية المنتج.

وبعد اطلاعنا على جميع عروض دور الأزياء التي أطلقت مجموعاتها للمواسم القادمة، جمعنا لكِ اتجاهات حقائب اليد البارزة خلال ربيع وصيف 2023 .

الحقائب كبيرة الحجم

أصبحت الحقائب كبيرة الحجم سمة من سمات عروض أزياء ربيع 2023، مما يبدو أن المتسوقات قد مللن من الحقائب صغيرة الحجم التي لا تتسع للعديد من الممتلكات.

حقائب القلب

قامت علامات تجارية مثل موسكينو وفيفيان ويستوود بتعميم حقائب اليد على شكل قلب منذ عدة مواسم، ومع الحفاظ على الحنين إلى أسلوبها في الموضة، نرى المصممين يدمجون شكل الحقيبة في عروض إكسسواراتهم، حتى هيمنت حقيبة القلب على أحدث عروضها وأصبحت الحقيبة الأشهر على الإطلاق في أزياء أسلوب الشارع (ستريت ستايل).

حقائب حجر الراين

حقيبة حجر الراين من الحقائب المميزة والأنيقة والتي شهدنها كثيراً خلال الفترة الماضية، على الرغم من مظهره الذي يقرب لأزياء السهرة، إلا أنها كانت قطعة مميزة مع الإطلالات اليومية التقليدية، لتمنحها لمسة مختلفة، لذلك اعتمدتها أغلب دور الأزياء العالمية خلال المواسم القادمة أيضاً، بعدما ارتفعت مبيعاتها بنسبة 15% خلال الأشهر الثلاثة الماضية على أحد المواقع التجارية.

حقائب مُحكمة

بعيداً عن حقائب القلب والأخرى التي تجمع أكبر قدر من المتعلقات، إلا أن الحقائب المُحكمة التي تشبه الأكياس، من أبرز الحقائب التي نشهدها خلال المواسم القادمة، فقد قدمت Bottega Veneta وGucci هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الناعم أو القماش ومُحكمة بشكل مميز من أعلى، وهي مستوحاة من الثقافة اليابانية.

حقائب اللؤلؤ

ضمن فئة الحقائب المزخرفة، جاءت حقائب اللؤلؤ كاتجاه صاعد، مع زيادة بنسبة 15% في عمليات البحث على المواقع التجارية في الأشهر الثلاثة الماضية، مما يؤكد مدى انتشارها خلال المواسم القادمة.

حقائب الدنيم

إطلالات الدنيم من أكثر الاتجاهات رواجاً خلال هذه الفترة، فقد عاد الجينز بقوة بأسلوب التسعينيات، حيث أصبح ارتداء إطلالة كاملة من الدنيم أمر معتاد، كما أن حقائب الدنيم بمختلف أحجامها وأنماطها أصبحت من القطع المميزة والأنيقة التي تزيد الإطلالة عصرية وحداثة، وكذلك قدمتها أكبر دور الأزياء ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2023 .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version