عادي

12 فبراير 2023

11:26 صباحا




قراءة

دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح
كشف الصحفي الإسباني روبرتو أنتونيل في مقابلة تلفزيونية عن الكنية التي أطلقتها المطربة الكولومبية شاكيرا على صديقة خطيبها السابق جيرارد بيكيه، نجم برشلونة المعتزل مؤخراً، بعد أول لقاء بينهما عندما تم تعيين كلارا شيا متدربة في شركة بيكيه للإنتاج الإعلامي «كوزموس».
وقال الصحفي: «علاقة بيكيه بكلارا كانت صدمة لشاكيرا لأنها كانت تعرفها وتطلق عليها «البعوضة الصغيرة الميتة»، وهو مثل يستخدمه الإسبان عند وصف شخص بريء وفوق الشبهات».
وتابع الصحفي وقال: كلارا شيا كانت من الأشخاص الذين لا يجذبون الأنظار ولم تر فيها شاكيرا أي تهديد لأنها ليست جميلة، بل فتاة عادية، وكانت شاكيرا لطيفة معها كلما زارت بيكيه في مكتبه بالشركة. كلارا كانت تتحدث بلطف مع شاكيرا وبكلمات موجزة لأنها متعلمة، وعندما بدأت علاقة كلارا ببيكيه قالت له: لن أكون مجرد علاقة عابرة ولا امرأة تخون بها خطيبتك. إن أردت أن تكون معي اخرج وأخبر العالم أنك لم تعد خطيباً لشاكيرا.
وفجر بيكيه وشاكيرا قنبلة الانفصال بعد 12 عاماً في يونيو وبعد معركة وصاية وافق بيكيه على ترك ولديه ميلان وساشا يرحلان للعيش في ميامي، كما وافق الثنائي على بيع منزلهما بمدينة برشلونة المكون من 5 طوابق لكن بسبب تدهور صحة والد شاكيرا بقيت في برشلونة وظل بيكيه ينتظر بسيارته في أيام رعايته لولديه أمام منزل العائلة بانتظار ركوبهما السيارة وتواصل شاكيرا تجاهله.

https://tinyurl.com/2xy9vksz

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version